leftlogo

استمتع بعيد مختلف.. أجواء باريسية في العيد بمطاعم فرنسية

A A A
Le-Flandrin
تناول الطعام في Le Flandrin

مع رغبة تجربة أشياء جديدة في العيد وفرصة العيش برفاهية في الإجازة لمكافئة النفس بعد ضغط العمل الفترة الماضية، لا توجد أجواء تشعرك بالأناقة والراحة بشكل أحلى من الأجواء الفرنسية، ولكي تستمتع بيوم فرنسي مع تناول أشهى الأطباق الشهيرة بفرنسا، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم الفرنسية المميزة.

Miette


قد تشعر بالأجواء الفرنسية عند دخولك Miette الموجود بجزيرة الزمالك، حيث يُخبز الكرواسون بناء على طلبك ويقدم إليك بعد خروجه من الفرن مباشرة، وتتميز قائمة الطعام في Miette، أنها لا تتوقف عند تقديم الكرواسون فقط بل تتنوع في المنتجات التي تقدمها ومنها الأومليت بأنواعه والمشروبات الساخنة والعصائر الفريش والخبز الفرنسي المحشو بالجبن المشكل والكرواسون الحلو والحادق

Le Flandrin


يعد واحدًا من أفضل المطاعم الفرنسية في مصر من حيث الديكور الداخلي الأنيق والطعام الفرنسي اللذيذ، فمن المعروف أن المطاعم الفرنسية تهتم بإتقان فن إنشاء أطباق جذابة بصريًا بجانب جودة المذاق.

 

ويتمتع منيو Le Flandrin بأطباق رئيسية متنوعة من الدجاج واللحوم والمأكولات البحرية اللذيذة، فإن كنت من محبي اللحم فعليك الاستماع بـ"بيف تندرلوين" المكونة من لحم أنجوس بقري تندرلوين، وتُقدم مع بطاطس مبشورة، جزر مهروس و اختيارك من الصلصة.

أما عن أطباق السي فوود فننصحك بتجربة "سلمون ترياكي" الذي يحتوي على شريحة من السلمون المشوي مغطاة بصلصة ترياكي منزلية، أناناس مشوي، بوك تشوي وفاصوليا خضراء، ولمحبي الدجاج، يمكنك الاستمتاع بطبق "بوليه جريل" المكون من دجاج مسحب مشوي، يُقدم مع بطاطس ودجز، بروكلي مطهو على البخار وفلفل أحمر مشوي.

Bistro Paris 


في قلب القاهرة وتحديدًا في هايد بارك بالتجمع الخامس، مطعم Bistro Paris جاء لجعل فرنسا على بعد مسافة قصيرة بالسيارة، المطعم مصمم على طراز الفيلا القديم، ولا يقدم لك سوى المكونات الباريسية الطازجة.

 

نرشح لك زيارة هذا المطعم إذا كنت تبحث عن تجربة مطبخ فرنسي من فئة الخمس نجوم، أما عن الأكل يمكنك طلب سمك السلمون المحمص أو طبق الإسكالوب المميز، أما للحلوى يمكنك طلب نافورة الشوكولاته الفرنسية.
Miette تناول الطعام في مطعم Miette

 أطباق مطعم Le Flandrin

Bistro Paris المقهى الفرنسي Bistro Paris


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022