leftlogo

استمتع بـ English breakfast في هذه الأماكن

A A A
الفطار الصباحي
تفطر فين English breakfast؟

إذا كنت تحتاج إلى فطار يشبعك وفي نفس الوقت يمدك بالطاقة لتبدأ يومك بشكل جيد، بعيدا عن الأكلات الأورينتال التي لا يفضلها البعض في الصباح، فجرب English breakfast أو الفطار الإنجليزي، الذي يتنوع بين الأومليت مع الهوت دوج أو التوست مع الزبدة وأي مشروب من اختيارك، وحتى لا تبذل جهدا في البحث عن أماكن تقدم English breakfast سنرشح لك من قائمتنا.

Oldish



من الأماكن المميزة جدا ،بدأت قصة "أولديش" بافتتاح فرعه الأول بوسط البلد منذ عدة سنوات، المكان المميز الذي اختاره القائمون على المكان كان هو عنصر الجذب الأول لزبائن وسط البلد والمناطق المحيطة بها لأنه يتوسط شارع "محمد محمود"، مع طابع عام يغلب عليه روح "النوستاليجا" حتى في التفاصيل الصغيرة بداية من الأوراق الممزقة من الجرائد والمجلات التي تزين مدخل الكافيه بطريقة ملفتة.

 

وبالإضافة إلى ذلك فحتى القطع الصغيرة المتناثرة كراديو قديم، وجاكيت وطربوش في فاترينا زجاجية محيطة بالطاولات، والنوافذ المصنوعة وكأنها نوافذ بيوت قديمة في وسط البلد وغيرها جعلت "Oldish" من الأماكن المميزة في التصوير قبل الأكل.

تفطر إيه في Oldish


الفطار الإنجليزي لديهم شهي ولذيذ عبارة عن أومليت مع الهوت دوج و زبدة و سموك بيف و مربي مع عصير برتقال فريش أو أي مشروب ساخن، شاي أو لاتيه، أو من الممكن حصولك على قطعة من المخبوزات أو توست محمص مع الزبدة والعسل، وأستمتع بالجو الدافئ الذي ستشعر به في كل ركن في المكان.

Duchess


من الأماكن التي تفوح منها رائحة الشياكة والرقي وهو موجود في شارع التسعين وله فروع أخرى في بلاد أخرى، ويبدو أن سكان التجمع محظوظين بوجود مطعم Duchess، الفطار لديهم من الأصناف المميزة جدا جرب أن تطلب التوست المحمص مع البيض الأومليت أو توست مع سالمون وأفوكادو، أو حتى بان كيك مع العسل أو الشوكولاتة والموز ولا أروع من ذلك طعم تبدأ به يومك.
فطار انجليزي
فطار انجليزي من أولديش

منيو أولديش

فطارك في أولديش

بان كيك

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022