leftlogo

استمتع بيومك في رمضان مع Bell's.. افطر واتسحر في الهواء الطلق

A A A
سحور
سحور

في Bell's يُمكنك الاستمتاع بفطار مختلف من حيث الأكلات والأطباق المميزة، بجانب ديكورات المطعم الأنيقة التي تُشعرك براحة كبيرة وأنت هناك مع أحبابك، ويُرشح لك Food Today مطعم Bell's للفطار أو السحور في رمضان مع أصدقائك وعائلتك، مع فطار Bell's المتنوع بين أطباق الفراخ واللحوم والسي فود والأجواء المختلفة التي يخلقها المكان والتي تُعطي سهرتك روحًا مختلفة.

ليه تفطر في Bell's؟

الفطار في Bell's مختلف ومميز حقًا لكن لعلّك تتساءل عن السبب في الاختلاف وما الذي يميزهم؟، حيث يُمكنك أن تجد في Bell's منطقة Kids Area لأطفالك كي يحصلون على جانب من المتعة والفرحة، المكان أيضًا الـOut Door فيه تُحفة خاصة مع غروب الشمس مع وقت المغرب والإفطار، الديكور المحيط بك مع أشعة الشمس سيكون رائعًا، إلى جانب ذلك فالأكلات على الفطار تجد فيها تنوع بين أطباق السي فود، الفراخ، واللحوم، حتى الطواجن تجد منها أكثر من بديل.

منيو الفطار في Bell's

يُمكنك أن تجد كل ما تريد في Bell's من أطباق اللحوم والفراخ والسي فود، يُمكنك أن تبدأ فطارك بالشوربة والسلطة؛ التي لها بوفيه مفتوح لتختار ما تشتهي، ثم تختار ما تريد من الأطباق الرئيسية والجانبية المختلفة، ولا تنسى الحلويات الشرقية وأم على والمشروبات الرمضانية أيضًا مثل السوبيا والكركديه والتمر هندي.

إيه الاطباق الرئيسية والطواجن؟

من الأطباق الرئيسية في اللحوم يوجد؛ رومي روستو، موزة، بيف سجق، وبيف أند تشيكن لمحبي اللحوم والفراخ، يُمكنك أيضًا أن تحصل على كريمي سبانيش تشيكن أو تستبدل السبانخ بالريحان أو البسلة، أو فرايد تشيكن تُقدم سائحة في الجبنة رائعة للغاية.


كما يوجد لديهم أيضًا مكرونة بالجمبري، وألفريدو تشيكن بالوايت صوص، بجانب طبق الميكس الذي يحتاج لأكيل ثقيل حيث يتكون من موزة، رومي روستو، فراخ جريلد، سجق شرقي، وسلطة وشوربة، كما أن لديهم بعض الطواجن الرائعة أيضًا مثل طاجن بامية باللحمة، وطاجن سجق باللحمة والبصل حكاية، وطاجن فواكه البحر بالموتزاريلا، والأطباق الجانبية لتختار بين الأرز، والباستا، والخضار سوتيه.

السحور في في Bell's

بعد ليلة رمضانية مع أحبابك في أجواء Bell's المختلفة يُمكنك أن تحصل على وجبة سحور زمان، والتي تتكون من فول وبطاطس وجبنة بالطماطم وبيض وزبادي وعيش، ومن أطباق البيض التي يُمكنك طلبها، البيض بالبسطرمة، وبيض باللحم الرومي أو الجبن المشكلة، يوجد أيضًا بيض بالهوت دوج وبيض باللحم المدخن.

Bell’s موجود فين ؟

Bell’s موجود في المعادي في 12 شارع مصطفي كامل.

FB_IMG_1650200648481
Spanish Chicken 

FB_IMG_1650200641128Salmon

FB_IMG_1650200871962Beef Pasta

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022