leftlogo

اسهر مع صحابك بالأكل الحلو مهما كان مكانكم في مطاعم القاهرة

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام
تناول الطعام بالخارج

سهرة مثالية مع شريك حياتك أو أصدقائك تنتظرك في المطاعم المختلفة حول مصر، فريق "Food Today" يُقدم لك مطاعم بأجواء مميزة من الهدوء أو المزيكا لتستمتع بيوم لذيذ مع تناول أكلات عالمية مختلفة تناسب جميع الأذواق مهما كان مكانك في المعادي، الزمالك، أو في جاردن سيتي، تعرف على ترشيحاتنا واختار مكان سهرتك.

Villa Belle Époque


سواء كنت تسعى للاحتفال بمناسبة خاصة أو قضاء يوم رومانسي ملئ بالشموع والورود الحمراء، أو تريد فقط قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء أو العائلة في المعادي فسيكون مطعم "Villa Belle Époque" على رأس قائمة خياراتك مع لمسة من "الفينتيج" لقضاء اليوم المثالي، ويعد Villa Belle Époque أحد أقدم المطاعم في المعادي حيث تم بناؤه في عشرينيات القرن الماضي.

في الصباح يمكنك الاستمتاع بالإفطار بجانب المسبح والأشجار والاستمتاع بأشعة الشمس المُشرقة، فيمكنك تجربة الكرواسون مع أنواع الجبن المتنوعة واللذيذة من جبن الشيدر والريكفورد، أو تجربة خبز الأفوكادو الكريمي مع الزيتون والخضروات، أما في وجبة العشاء هناك، فيمكنك طلب "Glazed Salmon" المكون من فيليه سلمون نرويجي مشوي مع صوص الصويا وكريمة السبانخ المُقدمة مع "noisette potatoes" على شكل كرات صغيرة مشوحة في الزبدة.

 

أما إن كنت من عشاق اللحم فعليك تجربة "Beef Fillet" بقطع وسط لحم بقري جنوب أفريقي، بالصوص الخاص بهم مع المشروم والفلفل الأسود، ويُقدم مع الخضار السوتيه وبطاطس ويدجز مشوية.

Escobar


بعد أن حقق مطعم إسكوبار الشهرة والنجاح الكبير في لبنان على مدار 7 سنوات، تم افتتاح أول فرع في القاهرة في كايرو كابيتال كلوب بـ "جاردن سيتي" مع بداية 2022، ليوفر أجواء مختلفة استطاعت أن تجذب عدد كبير من الناس وكذلك نجوم والفن ومشاهير المجتمع.

ففي الدور الـ 19 من كايرو كابيتال كلوب ستجد مطعم إسكوبار على فيو أكثر من رائع أمام نهر النيل، ومع أجواء السعادة المحيطة بك والمزيكا والمشروبات المختلفة التي يتم تقديمها، ستشعر بالجوع وسوف تجد نفسك تحتار بين العديد من الأصناف الشهية والغريبة أيضًا، فإذا كنت من محبي تجربة ما هو جديد ستجد قائمة الأكل المكسيكي بألذ المكونات، كما يوجد أكثر من طبق لبناني لا خلاف على شهيته، بالإضافة للأطباق المصرية المعروفة والمطبوخة بوصفات إسكوبار السحرية.

Aperitivo


شقة بالدور الأول في أرجاء منطقة الزمالك تدخلها لتجد نفسك وسط أجواء كلاسيكية أنيقة ومعاملة ودودة من العاملين مع موسيقى في الخلفية يقدمها الـDJ الخاص بالمكان، فهذا هو الحال بداخل مطعم Aperitivo بالزمالك.


يقدم لك المطعم أشهى باستا وريزوتو كأنك تتناولهما في إيطاليا مع شريك حياتك، فيمكنك الاستمتاع بباستا "Rigatoni Beef" المُقدمة مع شرائح اللحم البقري الجوسي مع الطماطم المُجففة والريحان غارقين بصوص الباستا مع براون جريفي صوص، أما إن كنت من عشاق الرافيولي فيمكنك تناول "Lobster Ravioli" وهو عبارة عن عجينة الرافيولي منزلية الصنع محشوة بصلصة كريمة الكراب.
 الأجواء في Villa Belle Époque
WhatsApp Image 2022-10-02 at 2.39.09 PM من أكلات Escobar
الباستا في Aperitivo الباستا في Aperitivo

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022