leftlogo

اطبخ مع الشيف .. في مطعم "العم نوبي" تقدر تعمل طبقك بنفسك

A A A
149306468_252250022977759_1361392305871890090_n
مطعم العم نوبي

مع أول خطوة لك ستجد فريقًا مجهزًا لاستقبالك بالـWelcome Drink، وشيف يساعدك على إعداد شريحة اللحم الخاصة بك، إنه مطعم العم نوبي أحد أشهر المطاعم التي يقصدها نجوم الفن والمشاهير، بسبب أجوائه الودودة وسمعته الطيبة فى إعداد الطعام المصري الأصيل،  ومن أبرز النجوم الذين زاروا المطعم الفنانة مي سليم وراندا البحيري وأحمد الزاهر وغيرهم، ويضم منيو المطعم قائمة متنوعة من المأكولات بدءا بأطباق الشوربة والمقبلات مرورا بأطباق اللحوم والأسماك والحلويات.


أفضل الطهاة

قطعه لحم مع البطاطس المهروسة

 

يقدم المطعم أطباق مُطهوة من بأيادي أفضل الطهاة الأكاديميين، ويعتبر من المطاعم ذات السمعة الطيبة في التجمع لا سيما وأن المكونات المستخدمة تأتي يوميًا إلى المطعم وبالتالى تكون طازجة وطعمها رائع، ستأكلها ضمن أجواء من السعادة والفرحة بكل ما يقدمه المطعم من وجبات.

 

ديكور المطعم

عائلة في مطعم العم نوبي



يتميز المطعم بالديكورات الخفيفة والإضاءة المريحة واعتمد العم نوبي على استخدام الحائط الحجري البارز مع الكراسي الأنيقة والمبهجة بجانب الخدمة المثالية الرائعة المقدمة من فريق العمل الذي يستقبلك بالمشروب الخاص بالمحل ويطلق عليه "العصير الأحمر" ويقدم بطريقة مدهشة إذ يأتي إليك الطاهي بالمشروب على صينية خشبية وضوء أزرق ليبرز لون المشروب، وسط سحابة من الدخان لتشعر بأنك في أحد أفلام الهوليود. 


ملتقى النجوم

 الشيف أحمد مع المشاهير 
اشتهر مطعم العم نوبي باستقباله للعديد من النجوم المصرية والشخصيات المشهورة ومن ضمن هؤلاء الممثلين الفنانة مي سليم والتي أكدت أنه من أفضل المطاعم  التي زارتها في حياتها وأشارت إلى إنها استمتعت بتجربة الطهي بجانب الشيف ونشرت فيديو على صفحتها وهي في المطعم وكانت تغني إحدى أغانيها، كما ظهرت الشابة الصغيرة ليلي أحمد زاهر ووالدتها في المطعم مع الشيف أحمد سيف ولم يتوقف المطعم عن استقبال النجوم، إذا يستقبل نجوم الكرة والمذيعين مثل رامي صبري المدافع المصري وزوجته شيماء صابر مذيعة الكورة.


جرب الستيك


 ستيك العم نوبي 
تضم قائمة المطعم أطباق من جميع أنحاء العالم ولكن ما يميز المكان خصيصًا هو الشيف أحمد سيف الذي يجعل من وجبتك لعبة لذيذة، فإذا به يقف أمام طاولتك بمكونات اللحم ويترك لك الفرصة لإظهار روح الطاهي بداخلك. 


الحلويات مهمة  

كنافة مطعم العم نوبي 

يقدم العم نوبي قائمة من الحلويات تنافس جمال الأطباق الرئيسية ومن أفضل الأطباق هي الكنافة رول وهي عبارة عن كنافة محشوه بصوص كريمة البرتقال ومغطاه بصوص الكراميل والكافيار الحلو.
العنوان: Patio، التجمع الخامس 
التليفون: 01116664465

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022