leftlogo

اطلب وجبتك من «Max Green».. وكُل براحتك في «Ash Health» بخصم 1000 جنيه

A A A
happy-friends-lunching-with-healthy-food-in-bar-re-2022-01-26-21-16-49-utc
أصدقاء يتناولون أكلا صحيا

رمضان فرصة ممتازة لتجربة نظام غذائي صحي لمن يريدون إنقاص وزنهم، فالجسم يمتنع عن الأكل لمدة 16 ساعة يوميا، لذا إن جربت تناول وجبات صحية عند الإفطار وابتعدت عن الحلويات الشرقية واستبدلتها بـ"سناكس" صحي وخفيف، فستصل إلى وزن مثالي بعد نهاية الشهر، لكن يعاني البعض من عدم توافر الأكلات الصحية أو عدم قدرتهم علي طهيها بالمنزل، لذا توافرت العديد من المطاعم التي تقدم وجبات صحية ومحسوبة السعرات الحرارية وترسلها حتى باب منزلك، وقد تجد أكثر من مكان على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي ترشيحات المنيو، فاسمحوا لنا أن نرشح لكم مطعمين مختلفين متخصصين في الأكلات الصحية وهو Max Green Meals وAsh healthy Box.. تعالوا نتعرف على قوائم الطعام في كل منهما وما يقدمانه.


Max Green Meals  

مطعم Max Green Meals  يقدم خدمات إلكترونية لزبائنه، فيمكنك طلب وجبتك لتصل باب منزلك في مواعيد ثابتة سواء كان سحورا أو إفطارا، وجميع الوجبات محسوبة السعرات الحرارية بحيث تناسب جسمك ووزنك وهدفك، إذا كنت تريد بناء العضلات أو إنقاص وزنك كما أنها مجهزة بمكونات صحية غذائية خصيصًا لك وحتى المكرونة البشاميل والمحشي والمسقعة، تحضر بطريقة صحية ولذيذة، فما عليك سوى التواصل معهم بشأن أكلاتك المفضلة وهدفك من النظام الغذائي وسيوفرون لك اللازم. 

منيو الفطار

يتكون منيو الفطار من مسقعة باللحم، محشي كوسة، باذنجان أو ورق عنب، بطاطس باللحمة، كالينولي فراخ أو لحمة، مقلوبة أو مكرونة بشاميل وبانية. 

سناكس

السناكس يكون إما كنافة أو بطاطا مشوية بالقرع  ولكن الكنافة تُحصر بطريقة صحية من الشيكولاتة الدايت والمربى قليلة السعرات. 

السحور


يمكنك طلب أومليت مع الكوسة والبطاطس وعيش الشوفان وزبادي مع بذور الشيا، أو جبن قريش مع بيض مسلوق وسلطة أو بودنج الشوفان. 


عرض Max Green Meals


يقدم مطعم Max Green عرضا إذا اشتركت في وجبات رمضان بالكامل، وهو عبارة عن أسبوع مجاني بالكامل وخصم 1000 جنيه وإمكانية تجميد الأكل لمدة 3 أيام، حتى تستطيع الإفطار مع أحبابك لأنه يقدر التجمعات العائلية. 


Ash Health Box


مطعم Ash Health يقدم خدمة مميزة لكل من يريد إنقاص وزنه أو في طريقة إلى فورمة معينة، لأنه يحسب السعرات الحرارية في الوجبات ويمكنك التحدث مع أخصائي تغذية علاجية والتحدث معه عن هدفك ووزنك حتى يستطيع أن يوفر لك ما تحتاجه من الوجبات وفقا لوزنك وطولك وحالتك الصحية، وأيضًا جميع الوجبات تصل لك في مواعيد ثابتة على الفطار أو السناكس والسحور. 


منيو الفطار لمحبي الدجاج

دجاج مشوي، فاهيتا دجاج، بيكاتا دجاج، دجاج شيش، دجاج بالكاري أو برجر دجاج وجميع الأطباق تأتي مع طبقين جانبيين، الأول ( أرز بسمتي- بطاطا حلوة- مكرونة- أرز بني أو بطاطس) والجانب الثاني ( سلطة خضراء- خضار مشوي أو سوتيه.
ولمحبي أطباق اللحوم يوجد فاهيتا لحم، لحم مشوية، برجر لحم، بيكاتا اللحم، كرات اللحم أو الكفتة مع الأطباق الجانبية. 

السحور


وبالنسبة للسحور يوجد العديد من الوجبات الصحية ومنها (بيض مسلوق مع الشوفان وقطع الموز والفراولة والكيوي المقطعة). 

WhatsApp Image 2022-04-13 at 2.05.58 PM
Ash Healthy Box 

WhatsApp Image 2022-04-13 at 2.05.58 PM (1)
منيو Max Green 

WhatsApp Image 2022-04-13 at 2.05.57 PM
عروض Max Green 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022