leftlogo

اعرف رانيا يوسف طلبت إيه من Crêpes Suzette بمنيو فطار طول اليوم

A A A
رانيا يوسف في Crêpes Suzette
رانيا يوسف في Crêpes Suzette

بعدما قرر المقهى الفرنسي Crêpes Suzette أن تكون وجبة الفطار متاحة وقتما تشاء وهو يعتبر الوجهة المُفضلة لمُحبي هذه الوجبة، إذ جعل قائمة الإفطار المميزة متاحة طوال اليوم، فإن كنت في منطقة الشيخ زايد فلا تتردد بالذهاب إلى Crêpes Suzette فيWalk Of Cairo، للحصول على إفطار مميز وتستمتع به مثل الفنانة رانية يوسف في أخر زيارة لها هناك.


رانيا يوسف في Crêpes Suzette


بألوان الصيف الصباحية المُبهجة وإطلالة رائعة ذهبت الفنانة "رانيا يوسف" لتستمتع بأطباق الإفطار الشهية صباحًا في مطعمCrêpes Suzette في Walk Of Cairo الشخ زايد للإلحاق بهذه الأجواء المميزة قبل إنتهاء موسم الصيف، وكانت زيارة مليئة بأطباق الإفطار اللذيذة مع البيض فوق التوست البني، بجانب السلطة مع الصوص المميز.

منيو الفطار في Crêpes Suzette


تتنوع منيو Crêpes Suzette لتحتوي على أصناف شهية عديدة، ومنها كرواسون بالبيض المخفوق أو الموتزاريلا أو السبانخ أو التركي، والـ بان كيك الأمريكي بالفاكهة اللذيذة، وبان بيردو مع توت مشكل، ووصفات البيض المختلفة مثل بيض فلورانتين، بيندكت، عيون مع أفوكادو وتوست، والأومليت الفرنساوي الشهير "دي فروماج" المكون من أومليت مع جبن شيدر والخبز الفرنسي بإضافة مكعبات بطاطس ومشروم.


تأكل إيه في Crêpes Suzette


إن كنت تريد تجربة أطباق جديدة فيمكنك الاستمتاع بسندوتش "كروك مسيو" المكون من جبنة مشوية، وتركي وصوص بشاميل ويقدم مع السلطة، و"بان باجنات" اللذيذ والمكون من خبز الباجيت، وتونة، وزيتون، وريحان، وبيض مسلوق مع السلطة، أما "ذا فرنش كلوب" فهو من بين أشهى الأصناف أيضًا والمكون من فراخ مشوية، وتركي مدخن، وجبن أمينتال، ومستردة ديجون، وخس وطماطم، بالإضافة للعديد من الساندوتشات اللذيذة مثل روز بيف، وسلمون مدخن، وفراخ موتزاريلا.

الكريب في Crêpes Suzette


ليست صدفة أن يكون الكريب له مذاق رائع ومختلف، فاختيار اسم المقهى يعود لأشهى أصناف الكريب الفرنسي سوزيت، والذي يتم تحضيره بطريقة خاصة في Crêpes Suzette، فستجد منه "كريب سوزيت ذا سيجنتشر" المكون من كريب مع بوري سوزيت، وصوص مصنوع من السكر المكرمل، والزبدة وعصير البرتقال والقشر.

 

أما "بوم اي كانيل" فهو عبارة عن كريب رول محشو بالتفاح والقرفة، ويوجد أيضًا كريب النوتيلا والفراولة و"دلوشي دو ليتشي" وهو كريب محشو بالموز والقشطة ومغطى بالجوز وصوص دولشي دو ليتشي، كما يمكنك صنع الكريب الخاص بك بألذ المكونات التي تختارها.
طلب رانيا يوسف طلب رانيا يوسف في Crêpes Suzette
الكريب من Crêpes Suzette كريب في Crêpes Suzette
من أطباق الإفطار في Crêpes Suzette من أطباق الإفطار في Crêpes Suzette
سندوتشات Crêpes Suzette من سندوتشات Crêpes Suzette
رانيا يوسف في Crêpes Suzette رانيا يوسف في Crêpes Suzette

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022