leftlogo

دايت المرأة الأقوى في أمريكا..

اعرف قصة صاحبة لقب "مدربة اللياقة الأقوى في أمريكا" وروتينها الغذائي؟

A A A
جيليان مايكلز 1
جيليان مايكلز

التخلص من كابوس السمنة حلم يراود الكثير، خاصة النساء، فالبعض منهن يسعى يوميًا إلى الوصول للوزن المثالي المرضي لهن، حتى تصلن إلى الحلم المنشود؛ نحاول في السطور التالية، تقديم النظام الغذائي الخاص بأقوى مدربة لياقة في أمريكا، جيليان مايكلز، سيدة الأعمال المشهورة، ومدربة الرياضة الشخصية، ومدربة للبرنامج المعروف "الخاسر الأكبر"، كما لها العديد من الكتب في مجال خسارة الوزن، التي لقبها الأمريكان بلقب مدربة اللياقة الأقوى في أمريكا، ونوضح لكم في "Food Today" كيف تحافظ على رشاقتها، في برنامج مدته 30 يومًا.


خطوات دايت جيليان مايكلز:

جيليان مايكلز تمارس اليوجا
تعتمد خبيرة اللياقة البدنية جيليان مايكلز، والتي لقبت بأفضل وأقوى مدربة بأمريكا، الاهتمام بوجبة الإفطار، حيث هي البداية الجيدة لبداية يوم صحي وهو كالتالي:

وجبة الإفطار:

تحرص جيليان مايكلز، على تناول الفاكهة في الصباح مع الحبوب الكاملة الغنية بالكربوهيدرات مع فطيرتين من زبدة اللوز، مع زبادي اليوناني التي تفضله عن باقي الأنواع الأخرى ومنع الأطعمة التي تحتوي على الملح.

وجبة الغداء الخاصة جيليان مايكلز:

أقوى مدربة اللياقة في أمريكي
من أكثر الأطعمة التي تفضلها أقوى مدربة اللياقة في أمريكي، هي الأسماك خاصة السلمون، كـمصدر أساسي للحصول على البروتين، حتى تزيد من الكتلة العضلية، مع توفير طبق من الخضروات لتوفير الفيتامينات والمعادن الضرورة للجسم، خاصة الفلفل الملون والخيار والخس.


وتمتنع مايكلز عن تناول الوجبات السريعة مع الامتناع على تناول البطاطس المقلية والجبن والبيتزا من أكثر الأطعمة المحرمة لديها.

وجبة العشاء:

من أكثر الأطعمة التي تفرضها جيليان مايكلز في وجباتها هي الأسماك لاحتوائها على العديد من الفوائد كالأوميجا 3، وهي تضمها في وجبة العشاء أيضًا، كما تضم الدجاج المشوي والخضروات كالسبانخ.

الوجبات المحببة لدى جيليان مايكلز:

جيليان مايكلز وممارسة ألعاب القوى
الشكولاتة الداكنة من أكثر الأطعمة التي تضمها ضمن نظامها الغذائي، ولكن بشكل يوفر لها فقط 200 سعر حراري، مع المكسرات البرازيلية والبرتقال الفرش.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022