leftlogo

اعرف منيو العزومات في «شيخ المندي» و«ابن الشام».. خروف مشوي وصواني لها العجب

A A A
عائلة تتناول الطعام
عائلة تتناول الطعام

عزومات رمضان لا غنى عنها طوال الشهر، لكن كلما زاد عدد الأشخاص كلما زاد التعب في تحضير الأكل، ولذلك فقد اتجهت العديد من المطاعم إلى إعداد وجبات خاصة بالعزومات والتي ضمتها للمنيو الخاص بها، ولراحتك يقدم لك Food Today منيو مطعمين من هذه المطاعم التي تناسب العزومات الكبيرة، واللذان يقدمان صواني كبيرة للطعام تكفي البيت والجيران وبخاصة في عزومات رمضان، لتستمتعوا بالأكل الشهي والمتنوع من المشاوي والأكل الشرقي والشامي بدون تعب.

عزومة الخروف من حضرموت شيخ المندي


يوفر مطعم "حضر موت.. شيخ المندي" صواني ضخمة تضم المشاوي والأكلات الشرقية المميزة من كل شكل ونوع، ويتميز المطعم بتقديم صواني الولائم الكبيرة، فإذا كانت عائلتك كبيرة أو تجهز لعزومة ضخمة فبالتأكيد صينية الخروف ستفي بالوعد، حيث يقدم الخروف كاملا ومطهوا بطريقة مثالية، مع 5 فرد حمام محشي، كفتة مشوية، محشي ورق عنب، ممبار محمر، وسجق مُتبل.

 

ومن الصواني الضخمة الذي يقدمها "حضر موت" أيضًا "عرض البركان" المكون من ديك رومي بحجم 8 كيلو، 5 فرد حمام، كيلو سجق، كيلو كفتة، 3 كيلو أرز بسمتي، وكيلو ورق عنب على ممبار مع 15 نوع سلطة متنوعة.


أما عن صواني عزومات العائلة من "حضر موت.. شيخ المندي" فلها طعم آخر بمكونات متنوعة وشهية، فيمكنك الاستمتاع بـ"صينية الكبير أوي" المكونة من ربع تيس، كيلو كفتة، كيلو طرب، كيلو شيش طاووق، كيلو سجق، فرخة مشوية، فرخة مندي، كيلو ممبار علي محشي ورق عنب، مع 3 كيلو أرز، و6 طواجن متنوعة من الملوخية والخضار المشكل والبامية، مع أطباق الشوربة والسلطات العديدة.

عزومة من "ابن الشام"


نجح مطعم "ابن الشام" في عمل معادلة ناجحة وتقديم مشاوي مصرية وشامية وجعلها بطل سفرة رمضان بعروضه المميزة خلال الشهر الكريم، على الوجبات وصواني المشاوي والدجاج المسحب، بالإضافة إلى الصواني الضخمة المليئة بالأطعمة الشهية.

 

ويمكنك الاستمتاع بـ"صينية الأكابر" وهي من أكبر الصواني المُقدمة في المطعم وتكفي من 10 إلى 12 شخصًا بسعر 1399، وتتكون من فرختين مشويين علي الفحم، نصف كيلو ريش ضاني، كيلو كفته بالصنوبر، نصف كيلو كباب شقف، نصف كيلو شيش أو كاستا ورك، 4 كيلو أرز مطهي، مع 10 سلطات مشكلة من (طحينة - سلطة خضراء - متبل - ثومية - زبادي)، و15 محمرة مشوية (خبز لبناني مشوي على الفحم وبداخله صوص فلفل وطماطم وتوابل ابن الشام)، 6 كيس خبز، 2 لتر بيبسي، والحلو طبق كنافة.

Image1_4202211142225151131800-278169748-1605642696483234-8239800023352366718-n صينية الديك الرومي والأكلات المتنوعة من حضرموت

ابن الشام صواني مطعم ابن الشام


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022