leftlogo

اعمل ساندوتشك بنفسك .. لما تروح مطعم «فدركرز» أنت الزبون والشيف

A A A
241633687_316606960257803_7573233825154167732_n
ساندوتشات فدركرز

يوجد العديد من المطاعم التي تقدم الأكل الأمريكي في مصر من خلال فروعها المتعددة، ولكن في «فدركرز» الطعم مختلف لأنه يقدم أشهي المأكولات الأمريكية، وأيضاً لديه عروضا كثيرة، ووجبات توفير، إلا أنه لديه شيئا مختلفا وهو أنه يمكنك عمل السندوتشات بنفسك وعلى طريقتك الخاصة.

أهم عروض فدركرز

عروض فدركرز 

داخل فدركرز ستجد الكثير من العروض الرائعة التي تناسب جميع الأشخاص، ومن هذه العروض أن تشتري دجاج كاساديا وتحصل على الأخر مجاناً، ولمحبي سلطة دجاج البفلو هناك عرضا بالحصول على الأخرى مجانا، بينما تضمن عرض سلطة تاكو الحصول على إثنتين بسعر واحدة، وداخل عروض «خذ واحد وأحصل علي الثاني مجاناً» يوجد ساندوتش دجاج بالليمون والفلفل، وراب كاليفورنيا دجاج، فيلية السمك، وطبق كونتري فرايد تشيكن.

أشهر الأطباق داخل فدركرز

طبق مميز من فدركرز 

في «فدركرز» فريق Food Today يرشح لكم أحسن الأطباق التي يمكنك طلبها مثل «ذا وركس» وهو عبارة عن (برجر مشوي علي اللهب، شرائح البيكون البقري المدخن، قطع مشروم، جبنة شيدر ذائبة، خس، طماطم، وخبز مع صوص شيبوتلي المايونيز) ولو كنت تريد وجبة شهية يمكنك طلب طبق كونتري فرايد تشيكن، وهو يتكون من (قطعتين من صدر الدجاج الطري المتبل مقلي و مغطي بصلصلة الكريمة المتبلة، يقدم مع بطاطس مهروسة، ذرة حلوة و خبز توست).

 

وينصح بتجربة الدجاج الكاساديا فسوف تجد بداخله (شرائح الدجاج المشوي ببهارات الكيجن مع سوتيه البصل المقلي، مع مزيج من الفلفل الأخضر والأحمر، مزيج الجبن و قطع البصل الأخضر الطازج مع تورتيلا لذيذة، سلطة الجواكامولى بيكو دي جالو، ساور كريم).

 

وعن منيو السلطة نرشح لك سلطة دجاج البافلو حيث يتكون الطبق من( صدر الدجاج المقرمش الذى اشتهر به فدركرز يغمس فى خلطة بافلو الحارة التى تنفرد بها ثم تقدمه لك على طبق مغمور بشرائح مقرمشة من الخس بأنواعه مع خلطة من الأجبان والبيكو دى جالو مع رشات من صلصة الرانش الكريمي الغنية و خبز التوست بالثوم).

قسم حضرها على ذوقك من فدركرز

ساندوتش محضر على ذوقك من فدركرز

داخل فدركرز سوف تكون أنت الشيف وتحضر أكلك بالطريقة التي تحبها والحجم التي ترغب فيه، ومن الأطباق التي يمكنك أن تصنعها بنفسك هي تشاريرويلد برجر وهو يحتوي على(برجر مشوي علي اللهب بالحجم التي تختاره، وبدرجة النضوج التي تحددها أنت بنفسك).

 

وأيضاً يمكنك تحضير جريلد تشيكن وهو(صدور دجاج متبلة بتتبيله خاصة، ويتم شوائها علي اللهب المفتوح)، ولعشاق الفراخ الكريسبي يوجد كريسبي تشيكن عبارة عن (صدر دجاج مكسو بطبقة من الخبز المطحون، ويتم وضعة في الزيت حتي يكتسب لونة الذهبي)، وجميع هذه الوجبات تقدم مع اختيارك أنت من بطاطس فدركرز أو بطاطس محمرة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022