leftlogo

افطر مع صحابك من Hardee's أو Smiley's Grill.. و«متفوتش عروض رمضان»

A A A
Screenshot_20220423-150433_Facebook
Smiley's
إذا كنت في العمل وتُريد أن تختار مطعمًا مناسبًا لتحصل على وجبة إفطارك، أو تُريد أن تخرج مع أصدقائك وتتناولون الإفطار في ما تبقى من رمضان سويًا، فيُمكنك في كلتا الحالتين الاعتماد على هارديز أو Smiley's، خاصة مع العروض التي يُقدمها كل منهم، ويُرشح لك Food Today بعض الخيارات من منيو كل منهم، تعرف على ترشيحاتنا واستمتع بسندوتشات البرجر وقرمشة الفرايد تشيكن.


تاكل إيه من Smiley's Grill؟

في مطعم "سمايلز" ستجد اختيارات مختلفة لسندوتشات البرجر والفرايد تشيكن والسي فود أيضًا، ويُرشح لك Food Today سندوتش مكسيكان تشيكن الذي يتكون من فراخ متبلة بتوليفة سبايسي من سمايلز مع فلفل أخضر وبصل وجزر مشوي على الجريل وصوص حار، وسندوتش Chicken Kiev الذي يتكون من صدور فراخ ملفوفة ومحشوة بالزبدة والثوم والبقدونس ومُغطاة بالبقسماط، ومع صوص مايونيز في عيش سمايلز الخاص.

ومن سندوتشات السي فود سوف تجد جمبري مقلي، وجمبري على الطريقة الصينية وهو مشوي على الجريل بالبصل والفلفل الأخضر والكرنب والجزر وتوابل صينية، أو سندوتش تونة، ومن سندوتشات اللحوم فتجد هوت دوج سبايسي وكفتة وشاورما لحم، وستيك بالثوم والزبدة في عيش الجيرمان، و Double Loaded Burger وهو عبارة عن قطعتين من برجر سمايلز 150 جم، مع باربكيو حار وبيف بيكون وحلقات بصل.

 

عروض سمايلز في رمضان

يُقدم سمايلز العديد من العروض خلال شهر رمضان، حتى لا تحمل هم الفطار، فعرض Single Deal يتكون من سندوتش Original Schnitzel مع بطاطس وكولا بـ75 جنيها، أما عرض Chick-In-Deal فهو سندوتشين من الـ Bun Sandwiches مع بطاطس وكولا بـ100 جنيه.

 

أما عروض الفردين فمنها عرض Sub Deal من سمايلز ليك إنت وصديقك، فهو يتكون من 2 سندوتش لارج Pane or Submarine مع 2 بطاطس و2 كولا بـ130 جنيه، وعرض Duo Deal يتكون من 2 سندوتش Schnitzel مع 2 بطاطس و2 كولا بـ145 جنيه.

عروض Hardee's في رمضان

يُقدم مطعم "هارديز" مجموعة من عروض رمضان منها السولو بوكس؛ وهو اختيارك لساندويتش من تشكين فيليه، تشكين سنتافيه، فيمس ستار، مشروم اند سويس، مع بطاطس وسط وكلو سلو وبيبسي وكوكيز، ولو كنت مع أحد أصدقائك فيُمكنك اختيار الدبل بوكس، وهو نفس السولو بوكس x2، أما الفاميلي بوكس فهو مناسب جدًا للمة العائلة والأصدقاء، حيث يمكنك اختيار 4 ساندويتشات من (تشكين فيليه، تشكين سنتافيه، فيمس ستار، مشروم اند سويس + بطاطس عائلي + كلو سلو كبير + لتر بيبسي + 4 كوكيز.

Screenshot_20220423-150227_Facebook
بطاطس هارديز

Screenshot_20220423-150333_Facebook
عروض هارديز

Screenshot_20220423-150356_Facebook

Smiley's
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022