leftlogo

اكتشفنالك.. 5 مطاعم في القاهرة توفر لك أفضل طبق لحم "البريسكت"

A A A
Slicing+succulent+brisket+meat
لحم البريسكت

قارئ "Food Today" العزيز، هل تعرفت على لحم "البريسكت"؟!، نحن نأخذك في رحلة قصيرة عبر أشهر 5 مطاعم تقدمه في القاهرة. 

"البريسكت" هي قطعة لحم مأخوذ من صدر البقر، أغنى منطقة على الإطلاق بها، مطهوة على مهل لمدة 10 إلى 12 ساعة على حرارة البخار الصادر من الخشب المحروق، والممزوجة بصوص لذيذ يجعل كل قطعة منه تذوب في فمك، وقد تبدأ في الغناء وقتها بلا داع. 

لكن أين يمكنك تجربة البريسكت؟! 


1- دراجوز Drago's

المطعم يعد من أوائل المطاعم في القاهرة التي قدمت لحم البريسكت الباربيكيو، حيث تم افتتاحه عام 2019 في 6 أكتوبر مؤخرا تم افتتاح فرع جديد في الشيخ زايد. 

 

المطعم لديه طرق متنوعة ومختلفة لتقديم البريسكت، المنيو توفر لك أنواع عديدة منه مثل الجوسي برجر أو يمكنك تذوقها مقطعة في وجبة منفردة مثل تكساس بريسكت أو بولد بريسكت. 

2- Bellyful


هو مطعم يقدم فقط لحم البريسكت، بخلاف دراجوز الذي يمكنه تقديم الحواوشي والسجق وغيرها من اللحوم، لكن مطعم "بيلي فل " يقدم فقط لحم البريسكت بطرق مختلفة ومتنوعة فالخيارات غير محدودة ولا نهائية. 

 

تم افتتاح المطعم في ديسمبر العام الماضي في ميدان هليوبوليس بمصر الجديدة. 

3- Arby's


إذا أردت أن تتخيل السعادة فيمكنك تخيلها في ساندويتش برجر من لحم البريسكت المدخن مع جبن مدخن أيضا وحلقات البصل والمايونيز وصوص الباربيكيو، هذا ما يعد به المطعم زبائنه في فروعه الثلاث في المهندسين والقاهرة الجديدة والمعادي.

4-Lucca Steakhouse


يعد واحدا من أكبر وأفضل مطاعم الستيك الموجودة في القاهرة، لا يعدك المطعم بقائمة متنوعة كسابقيه وإنما بتجربة برجر بريسكت مميزة لا تنسى تعد الأفضل على الإطلاق في مدينة 6 أكتوبر. 

5-Big Kyle's BBQ Smoke House

يبدو أن سكان كوكب المعادي على موعد أكثر حظا بسبب وجود أكثر من مطعم يقدم لحم البريسكت باربيكيو المطهو على البخار، المطهو من لحم أبقار تم تربيتها في مزارع تتبع نظاما عاليا في الجودة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022