leftlogo

اكتشف اختراعات مطبخ البحر الأبيض المتوسط ​​المعاصر في Alle Botti

A A A
262499748_4835893053145194_4517544514967434423_n
Alle botti

عندما تبحث عن مكان للخروج والأكل بشرط أن يتميز بالأناقة والجمال في كل شيء، والاهتمام بكل التفاصيل، بعيدًا عن الخروجات التقليدية، فسيكون مطعم Alle Botti على رأس أولوياتك حيث يُمكنك الاستمتاع بأوقاتك، لأن المكان سيُبهرك بتفاصيل الديكور والإضاءة والطاولات، والأطباق المُتنوعة التي يُمكنك الحصول عليها، إلى جانب الحلويات اللذيذة.

المُقبلات حكاية في Alle Botti

أكلات مطعم Alle Botti 
فى Alle Botti يصفون أنفسهم بأنهم "مطبخ البحر الأبيض المتوسط المعاصر" وفى هذا المطبخ تعد المُقبلات مهمة على أى سُفرة، فهي لا تفتح شهيّتك فقط، بل تجعلك تستشعر طعم الأكل وتتذوق تفاصيله أكثر، المُميز في مُقبلا Alle Botti إنه يُقدم بعض المُقبلات الكلاسيكية مثل السمبوسك بالجبنة، والجبن بطماطم، والمقانق، وغيرها من المُقبلات التي تنتمي لزمن قديم أكثر.
أما المُقبلات الأخرى، فمنها عجينو الفيلو المحشوّة بالشاورما، أو قطع الفراخ التندر مع صوص البلو تشيز، وخبز البريوش، والكوردن بلو مع مشروم، سبانخ، جبن، تُقدم مع جبنة شيفري.

تاكل إيه من Alle Botti؟



أطباق Alle botti
يُقدم Alle Botti العديد من الأطباق المُميزة التي تجعلك تشعُر بالحيرة عندما تتصفح المنيو، لكن يُرشح لك Food Today بعض الأطباق التي لا يُمكنك تفويتها من Alle Botti.
نبدأ أولًا بالباستا، لأنها بالفعل تُحضر على أفضل نحو، مثل Purata Steak التي تتكون من " باستا تالياتيلي، فلفل أحمر، بسلة، جزر، مع شريحة لحم سوتيه مُغطاة بجبن البوراتا السايحة "، وإن كنت نباتيًا فيُمكنك تناول باستا الأربياتا، بقطع باذنجان مشوي، كوسة، مشروم، زيتون، مُغطى بجبن شيفري، ويُمكنك تناول الـ Salmon Steak، مع خضروات صغيرة، بطاطس مهروسة، تقدم مع صوص البيستو، واسكالوب بتلّو، و طبق Steak Frite، فيليه محمرة، بطاطس، وصوص جورجونزولا، ومن الـ Signature Plates الخاصة به، مثل Jampo Shrimps،  الذي يُقدم مع خبز البريوش، صوص زبدة الليمون، وسلطة جرجير.

متنساش الحلو.. جرب آخر واحد

من داخل المطعم

 الحلويات مُهمة للتحلية بعد الأكل، خاصة إنه يوجد في Alle Botti العديد من الحلويات، مثل الإكلير بشوكولاتة وكريمة البندق، والـ Sticky Toffee Pudding بصوص السولتد كراميل وآيس كريم فانيليا، يُمكنك أيضًا تجرب الكريم بورليه بصوص التوت.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022