leftlogo

مش بس في الفيلم..

اكتشف مطعم البيتزا الإيطالي المفضل للنجمة "جوليا روبرتس"

A A A
جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

 

من منا لم يحلم بتذوق الأطباق التي طلبتها "جوليا روبرتس" باللغة الإيطالية في مشهد احتفالي وسط أصدقائها الجدد بفيلم Eat Pray Love، بداية من المكان الساحر، مروراً بأجواء المكان التي تشعرك بروح ايطاليا في كل ركن، ووصولاً لوقع الكلمات التي تخرج من فم "جوليا" لتغازل معدتك في جزء من الثانية، وتفاصيل أخرى جعلت من مطعم L'Antica Pizzeria da Michele مكان نحلم بزيارته.

 

المكان البسيط بديكوراته المألوفة أصبح المفضل للنجمة "جوليا روبرتس"، وتحرص على زيارته في حال تواجدها بإيطاليا بعدما أعجبت بطعم البيتزا المقدمة هناك.

 



"المارجريتا" بمكوناتها البسيطة طبق جوليا المفضل



تناولت جوليا خلال أحداث فيلم L'Antica Pizzeria da Michele بيتزا مارجريتا وكانت عبارة عن عجينة رفيعة هشة ممزوجة بصوص الطماطم بالريحان والكثير من الجبن الموتزاريلا ويعتمد المكان على استخدام زيت الزيتون كمكون أساسي، ما يعطيها المذاق الخفيف المميز.



 

"نابولي" فرصة لاكتشاف البيتزا الإيطالية الأصلية



البيتزا النابولي ضمن منيو L'Antica Pizzeria da Michele لا يفوتك تجربتها فهى فرصة لإعادة اكتشاف هذا النوع بمكوناته الرهيبة معجون الثوم المهروس بزيت الزيتون وصوص الطماطم والريحان وشرائح المشروم سيأخذك إلى مكان آخر.

المنيو نوعان فقط وعليك اختيار الثالث


ويقدم المطعم نوعان فقط من البيتزا "المارجريتا" و"نابولي"، وإذا كنت ترغب في تجربة نوع جديد فعليك عمل المكونات بنفسك واختيارها من المنيو لتصنع بيتزا خاصة بك، ولكن الطعم مميز حقًا والمكان لطيف وسيعطيك جرعة مضاعفة من السعادة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022