leftlogo

الورد أحلى من الأكل

الأكل أحلى ولا الديكور؟.. 4 مطاعم في القاهرة فكرت في الورد قبل المنيو

A A A
El Barrio
El Barrio

إذا كنت تريد الشعور بالمتعة وأنت تتناول وجبتك المفضلة، فبالتأكيد ستبحث عن المكان الملئ بأجواء السعادة والديكورات المبهجة مع المزيكا الهادئة التي ستكمل سهرتك بمزيد من المتعة، وتميزت بعض المطاعم بتلك الأجواء الرائعة مع الورود الساحرة التي ستخطف نظرك فور دخول المكان، لذلك قمنا نحن Food Today بترشيح أحلى الأماكن التي زينت صالاتها بالورود الجميلة والأجواء الرائعة.

Peony Café

الصالة الداخلة في Peony Café
من أروع الأماكن التي استوحت ديكورات وأجواء لندن وجعلت من الورود ديكور أساسي في جميع الأرجاء، فلن ترى بعينيك سوى الورود متناسقة الألوان مُحيطة بك من كافة النواحي، وستشعر عند دخولك المطعم براحة لا مثيل لها مع أجواء البهجة والسعادة.
ويقع Peony في مول ميد تاون أمام الجامعة الأمريكية في القاهرة الجديدة، ويمكنك زيارة الحساب الرسمي لهم على إنستجرام peonycafeeg@


Ayla’s Eatery

Ayla's eatery


إن كنت من رواد منطقة الشيخ زايد، فمن الممكن أن تكون لمحت بوابة عملاقة مكونة من الورود الجميلة، ويعلوها اسم Ayla’s، وهو المكان الذي جمع الورود والأجواء الرائعة لتكمل بها سهرتك وأنت تتناول أشهى الأطباق وتستمتع بألذ المشروبات.
يقع Ayla’s، في طريق وصلة دهشور في الشيخ زايد ويمكنك زيارة صفحتهم على إنستجرام من هنا aylaseatery@


El Barrio

الصالة الخارجية في El Barrio


بعيدًا عن المزيكا والفقرات الرائعة التي يقدمونها، ستشعر عند دخولك المكان بأجواء كلاسيكية ستغير مودك تمامًا، والإضاءة الهادئة التي تميز المكان وتشعر بمزيد من الراحة وأنت تستمتع بوجبتك المفضلة، كما ستجد أنك محاط بباقة من أجمل الورود التي تزين جميع أرجاء المكان.
ستجد El Barrio في منطقة هليوبوليس بـ مصر الجديدة ويمكنك تصفح صفحتهم الرسمية من هنا elbarrioegypt@

بيت ورد


بيت ورد
من أشهر المطاعم اللبنانية في مصر، وبالطبع يتضح من اسم المطعم أنه يهتم بالورود بشكل خاص في الديكورات المستخدمة، فعند دخولك أي فرع من بيت ورد ستجد الورود مختلفة الألوان والأشكال هي أساس الديكور في المطعم بدايةً من الكراسي المُصممة بنقشات الورد وصولاً للأطباق التي يقدم فيها الطعام وتكون مزينة أيضًا بالورد.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022