leftlogo

الأكل الشرقي مفيش أحسن منه.. Mazripan مطعم من الزمن الجميل

A A A
مطعم Marzipan
مطعم Marzipan
مطعم Marzipan يعيدك إلى الزمن الجميل بأجواء الثلاثينات والأربعينات، فإن كنت من محبي الأفلام القديمة الأبيض والأسود مع أجواء من الرقي والأصالة في التعامل، فبالتأكيد مطعم "مارزيبان"، سيكون مكانك المُفضل للاستمتاع بالغداء وتجربة أطباق المطبخ المصري الأصيل دون إضافة النكهات الغربية.

الإفطار في Marzipan
وجبة الإفطار في مطعم Marzipan 


إن كنت تريد تجربة وجبة إفطار مصرية مثل وجبة يوم الجمعة المليئة بالأطباق الشهيرة، ننصحك بتجربة الـMarzipan Tray التي تتكون من فطيرة مشلتتة، دبس، وجبنة بيضاء قديمة مع طبق الفول والفلافل بالسمسم بجانب الخبز الشرقي الذي يكفي شخصين.

الأطباق الرئيسية
وجبات من مطعم Marzipan

 
اما عن الأطباق الرئيسية في المطعم ستناسب أي شخص يعشق المأكولات المصرية الدسمة، فيمكن الاستمتاع بطبق الملوخية بالدجاج المحمرة الشهير الذي يُقدم مع الأرز بالشعرية والخبز البلدي، أو الحمام المحمر، اما إن كنت من محبي اللحم الضأن فأن طبق الفتة بالأرز والخبز المُتبل بالصلصة الحمراء مع قطعة الموزة سيستحوذ على قلبك بالتأكيد.

الفطائر في Marzipan
 الفطير المشلتت في مطعم Marzipan 


لا يكتمل المطبخ المصري بدون الفطائر الشرقية، ستجد فطائر متنوعة بجانب الفطير المشلتت مع العسل والجبن، ويمكنك الاستمتاع بفطيرة السجق وفطيرة مشكل الجبن الشرقية التي تذوب في فمك، وتختم اليوم بفطيرة السكر واللبن المقرمشة والطرية في نفس الحظة.

ديكور ملئ بالنوستالجيا
 بداخل مطعم Marzipan 


يأخذك مطعم Marzipan في رحلة عبر الزمن لتدخل عصر نجوم شاشات السينما في الزمن الجميل، لتجد براويز الممثلين في هذه الحقبة في جميع أركان المطعم.. من صور لسعاد حسني ورشدي أباظة وعمر الشريف إلى المطربين الذين غيروا مدارس الغناء في مصر من عبدالحليم وعبدالوهاب، لتستمتع بأجواء النوستالجيا مع أصدقائك مع تناول الطعام اللذيذ.
العنوان: Waterway، القاهرة الجديدة
إنستجرام: marzipancairo
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022