leftlogo

الأكل عالمي بـ 3 مطاعم «Rooftops» في الزمالك.. اختار La Terrace ولا Crimson ولا Sachi

A A A
تناول الطعام ف مطعم La Terrace
تناول الطعام ف مطعم La Terrace

يمكنك الاستمتاع بتناول الأكلات المختلفة والأطباق المتنوعة من الستيك والسي فود وأكلات تخص النباتيين في مطاعم متفرقة بالقاهرة، لكن الاستمتاع بهذه الأكلات في جو رائع من لمسة الهواء الباردة والمنظر المُطل على شوارع القاهرة يجعل مذاق الطعام أحلى، ولذلك يرشح لك فريق "Food Today" يرشح لكم ثلاثة أماكن Rooftop في القاهرة يمكنكم السهر بها مع أصدقائكم، مع تناول ألذ الأطعمة.

La Terrace

بجانب المنظر الرائع المُضل على منطقة الزمالك والأشجار التي تُحيط بك من جميع الجوانب، يتميز مطعم "لا تراس" بشريحة لحم ستيك، بالإضافة إلى أنه يقدم أطباق عالمية أخرى متنوعة مع أطباق مناسبة للنباتيين، والمعجنات والباستا والعديد من الأطباق الأخرى.

 

وإن كنت من محبي الباستا والسي فود فيمكنك الاستمتاع بـ The Penne with Pesto and Shrimp مع صلصة البيستو بالجوز والثوم والجمبري المُقطع ومطهي بشكل مثالي من جبن البارميزان، وللحلو يمكنك الاستمتاع بـ Crème Brûlée ليتسيطر عليك الأجواء الفرنسية من أول قضمة.

Crimson


هو من المطاعم التي اشتهرت بتقديم الأطباق العالمية والسوشي بأنواعه، في أجواء مريحة ومبهجة على ضفاف النيل، وقد وصل إلى القاهرة بعد رحلة في الساحل الشمالي ما بين العلمين الجديدة وتلال، حتى استقر في جزيرة الزمالك، لينقل ثقافة المطبخ العالمي والمأكولات المشوية الطازجة.

 

ومن بين أشهى الأكلات التي يقدمها المطعم يمكنك تجربة طبق "شوراسكو الأرجنتيني" الذي يتكون من مزيج اللحوم المتبلة على الطريقة اليونانية، بما في ذلك أوراك الدجاج، وقطع لحم الضأن والعجل، وأيضًا ستجد قائمة متنوعة من السلطات الطازجة، والأخطبوط المشوي بجانب شرائح اللحم والناتشوز، بالإضافة لألذ أطباق الحلويات والمشروبات.

Sachi


يركز مطعم "ساتشي" على الأكلات العالمية والأجواء الأوربية، ولقضاء يوم مثالي في مطعم "ساتشي"، عليك البدء بالمقبلات اللذيذة والمتنوعة، فيمكنك الاستمتاع بالـArancini؛ التي تعد أحد أنواع المقبلات الإيطالية، وهي عبارة عن كرات من الأرز البانيه المحشوة بصوص الـRagù؛ وهو صوص اللحمة المفرومة الإيطالية، لتستمتع بعد ذلك بالـWalnut Gnocchi المكون من بطاطس محشوة وصوص حار مصنوع من الجوز مع صلصة الجبن الأزرق.

 

وبالإضافة إلى ذلك ستجد الـ Gnocchi؛ وهو الاسم الذي يطلق على محشي البطاطس أو البطاطا أو رقائق الدقيق، وللحلو عليك تجربة الـChoux وهي حلوى فرنسية تحضر من عجين الخبز والدقيق والسكر والزبدة وتطهى على البخار حتى ينتفخ قوامها ويصبح هشًا، كما أنها تحشى بالكريمة المخفوقة.

أكلات مطعم La Terrace أكلات مطعم La Terrace

الطعام في مطعم Sachi الطعام في مطعم Sachi

Crimson RooftopRooftop مطعم Crimson


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022