leftlogo

الأكل يهون عليك.. تفطر إيه مع صحابك أول يوم شغل في الأسبوع

A A A
group-of-happy-business-people-eating-in-restauran-2021-08-26-17-30-55-utc
تناول الطعام

الرجوع من الإجازة الأسبوعية إلى الشغل ربما يكون خطوة صعبة عليك اجتيازها، ومن المعروف إن الأكل بيحلي أي يوم وأي موقف، لذلك فطار أول يوم شغل لازم يكون مثالي، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم المناسبة لطلب أكل لذيذ مع أصدقائك في العمل لتستمتعوا بمذاق مميز يساعدكم على إكمال اليوم.

El Toro


يوفر مطعم التورو أطباق إفطار متنوعة إن كنت من محبي تناول إفطار متكامل، فيمكنك الاستمتاع بالطبق الشهير في المطعم وهو "الأومليت بالبسطرمة" أو "الأومليت بمكس الجبن" بجانب أطباق الفول بالإضافات المتنوعة مثل زيت الزيتون أو الخضروات لتناول فول إسكندراني مميز، كما يمكنك الاستمتاع بطبق "الباشا فول" بالطحينة والليمون" أو اختراع "المهراجا فول" بالعدس الهندي، أما للطعمية فتقدم بحشوات متنوعة من الهريسة، الليمون المعصفر والحمص.

كما يمكنك الاستمتاع بالسندويتشات الشرقي المتنوعة والشهيرة من السجق بالطماطم والبصل المشوح، وبالطبع لا يمكننا ذكر السجق دون الكلام عن الكبدة، للاستمتاع بالكبدة الإسكندراني بالثوم وقطع الفلفل الحار، كما يمكنك طلب سندوتش الحواوشي السادة أو بالجبنة الذائبة التي تضيف إلى السندوتش مذاق لذيذ، أو اختراع الحواوشي مع السجق في سندوتش واحد.

حمزة


مطعم حمزة يعتبر من أشهر مطاعم مدينة نصر ويعرف بتقديم أغلب أنواع الأكل، إلا أن الفطير الشرقي يعتبر من الأكلات الأساسية التي اشتهر بها المطعم بشكل خاص، لتُقدم الفطائر بطريقتين، طريقة الفطائر العادية، والفطائر الصاروخ التي يتم لفّها كالسندوتش، فلديه فطائر مختلفة بين الفراخ، اللحوم، الجبن، والسي فود.

 

ومن فطائر الفراخ المميزة لديه فطير شاورما فراخ، وباربكيو، وتشيكن كريسبي و تشيكن رانش، أما فطائر اللحوم فمنها الشاورما، السوسيس، البسطرمة، السجق المفروم والبلدي، كذلك فطائر الجبن والخضروات تتنوع بين فطائر بالرومي والموتزاريلا والمشروم والخضروات فقط.

والمميز في منيو "حمزة" أن لديه أيضًا فطائر ميكسات مختلفة من الممكن تجربتها، مثل فطائر ميكس جبن أو لحوم أو فراخ، أو كيري بالبسطرمة، أو كيري بالسجق، أو كيري بالفراخ الكريسبي، بجانب فطائر السي فود والحلو المختلفة التي يقدمها.

Akleh


يعد من المطاعم المتميزة في تقديم الأكل الشامي المتنوع من الشاورما السورية بكل أشكالها والدجاج المقرمش والمناقيش اللبنانية المحشوة بمكونات شهية، فإن كنت من عشاق القرمشة فيمكنك الاستمتاع بفتة كريسبي مكونة من أرز أصفر وعيش محمص مُغطى بقطع الدجاج الكريسبي مع صوص الرانش.

 

وتتنوع الفتة منأكلة بالمكونات الإضافية المُقدمة لتشمل فتة شيش طاووق، فتة فاهيتا، فتة لحم وفتة دجاج مع صوص الثومية، فمهما كان اختيارك ستحصل على مذاق لذيذ لا يقاوم.
42022216549806616829 تناول سندوتشات من مطعم El Toro

فطير حمزة فطير حمزة

أكلِة تناول الطعاك من مطعم أكلِة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022