leftlogo

البحث عن أحسن كرواسون في مصر.. جرب من Nola أو Taby's Bakes

A A A
كرواسون (2)
البحث عن أحسن كرواسون في مصر

تريند جديد ظهر على السوشيال ميديا مؤخرا عنوانه البحث عن أحسن كرواسون في مصر، خاصة الكرواسون الـ Suprême Croissant وبدأت الأماكن المعروفة ببيع الحلويات والمخبوزات بالتنافس على صفحاتهم وإظهار نكهات كثيرة من الكرواسون، وسنرشح لك أفضل 3 أماكن تجرب منها الكرواسون.

Taby's Bakes


من الأماكن المعروفة في بورسعيد ومكانه تحديدا في، الظاهر وعبدالمنعم متفرع من ش ٢٣ يوليو بجانب مدرسة القناة الإعدادية بنين، المكان مخصص في تقديم الحلويات والمعجنات ومنها الكرواسون بنكهات كثيرة مثل النوتيلا والفستق والكراميل، وطعم الكرواسون طازج ولذيذ ومحشو بحشوات كثيرة ضاعفت من حلاوة الطعم.

DUKES

يعرف محل ديوكس بتقديمه أشهى الحلويات الغربية بطريقة مميزة، إلا أنه أيضًا يخصص ساعتين يوميًا بدءًا من الساعة 10 صباحًا لتقديم وجبات الفطور مثل الكرواسون المحشي الطازج، والميني ساندويتش، أو تختار من مجموعة ساندويتشات من اللحمة الباردة أو طماطم موزاريلا.


ويمكن أن تقضي وقت إفطار لطيفًا مع فنجان قهوة، يتميز المكان في تقديم العديد من أنواع الحلويات الجديدة الغارقة بالشوكولاتة مثل "ديرت كيك توي" وهي عبارة عن كيك على شكل أصيص من الزهور مليء بالكيك والصوص من اختاك وبها وردة، المكان يقدم الـ Suprême Croissant المميز ويمكنك تجربته بأكثر من نكهة.

Nola

المميز في حلويات "نولا" أنك ستجد لديهم اختراعات في الحلويات المقدمة، وبالتحديد عند شرائك أي منها في المناسبات، فلكل مناسبة لديهم طابع خاص بها من حيث ما يقدمونه، فمع بداية السنة الجديدة مثلا؛ ستجد الكوكيز والكب كيك بأشكال بابا نويل، وفي شهر رمضان ستجد العديد من اختراعات الكنافة والحلويات الشرقية الذين يتميزوا بها كل سنة، ومع اقتراب المولد النبوي، تم توفير عل حلاوة المولد بأشكال وأحجام مختلفة تحتوي على حلوياتتنا المُفضلة، نولا يقدم الكرواسون على طريقتهم الخاصة ولديهم نكهة اللوتس والشوكولاتة ونكهات عديدة.
كرواسون
Suprême Croissant

كرواسون لوتس

كرواسون لوتس

كوراسون

كرواسون


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022