leftlogo

التاكو المكسيكي شكل تاني في مطعم Tatio.. والبيتزا جاية من روما

A A A
275279628_155039183550268_241156217963588908_n
Tatio Restaurant

في Tatio يُمكنك الحصول على العديد من الأطباق المُفضلة لديك، بداية من اختيارات الفطار المتنوعة، والمُقبلات إلى أكلات مُختلفة من المكسيك وإيطاليا، وإن أردت تناول أكلات مصرية ستجد أكثر من اختيار لك، ولم ينس المكان النباتيين حيث خصص لهم عددا من الأطباق المميزة.


تطلب إيه جنب الأكل؟

سلطة Tatio
أطباق الشوربة والسلطات مُميزة في Tatio، فإن كنت تُفضل الدجاج فيُمكنك طلب شوربة الدجاج بالكريمة التي يُقدم معها خبز الكريتون، بالإضافة إلى شوربة الحريرة اللبناني بالحمص والعدس ولسان العصفور، التي تُناسب النباتيين.
ومن أطباق السلطة المُميزة التي تُقدم في Tatio، الـ Tai Beef بالروستيد بيف والبصل والطماطم والخيار المخلل والفلفل، مع سمسم محمر ودريسنج سبايسي، كما أن سلطة الفتوس التي تُقدم بالسالمون المُدخن ودريسنج من السماق، بجانب سلطة السيزر الرائعة.


تتغدي من المكسيك؟


Taco
يُمكنك طلب الـ Taco Salad، وهي تُقدم بقطع من الدجاج أو اللحم أو لحم مفروم سبايسي، مع التورتيلا والفاصوليا والكابوتشا والبيكوديجالو، مع الهالبينو والأفوكادو وصوص كريمي، وهناك وجبة الـNachos، التي تُقدم بطريقة كلاسيكية أو كرسبي، حسب رغبتك في الطعم، ونُرشح لك تجربة الـShrimps Taco بقطع الجمبري الكرسبي والفاصوليا السوداء والذرة الحلوة والفلفل الألوان وجبن الشيدر.


الأكل الإيطالي

Corn Asada Pizza
البيتزا في Tatio تُقدم بالطريقة الإيطالية وليست الأمريكية، لتشعُر كما لو أنها جاءت من روما خصيصًا لك، ومنها الـCorn Asada وتتكون من البيف بيكون مع التفاح والأناناس والموتزريلا مع خضراوات متنوعة، أما الـWild Mushroom فهي أيضًا رائعة إذا كنت تحب المشروم.
وإذا كنت نباتيًا فلديك أيضًا اختيار رائع في البيتزا، فيمكنك اختيار البيتزا بالبصل والطماطم والفلفل والمشروم والكوسة والباذنجان والزيتون كابري، وبالنسبة لأنواع الباستا فمنها الأربياتا، الألفريدو الجمبيرتي التي تتكون من الجمبري والطماطم الفريش مع الريحان والبارميزان.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022