leftlogo

التيك اواي بقى سي فود.. مكس غريب بس ياسمين عرفت تعمله في Swefish

A A A
5alek fresh
Swefish

في ظل مواكبة الحياة السريعة والعملية، وبما إن الحياة لا تكتمل بدون اللمة على الأكل، قررت ياسمين السويفي افتتاح مطعم وجبات سريعة للمأكولات البحرية، بعيدًا كل البعد عن اللحوم والدجاج، نظرًا لانتشار هذه المطاعم بشدة مؤخرًا وإليكم ترشيحات المنيو في Sweifsh. 

Sweifsh 

في حديث للمالكة ياسمين السويفي، قالت إنها كانت تحاول الخروج عن النمطية في ظل إنتشار مطاعم للوجبات السريعة المتخصصة في الدجاج واللحم، قررت أن تفتح أول مطعم متخصص في الوجبات السريعة للمأكولات البحرية، مؤكدة على أن جميع الأسماك في المطعم هي طازة فقط وتأتي إليها يوميًا في الصباح، بالإضافة إنها تحاول أن تتوسع في الكجال وتنقل إلى خارج مصر. 

المطعم بيقدم ايه 

 يقدم المطعم منيو كامل مخصص فقط للمأكولات البحرية السريعة، ويمكنك اختيار نفاصيل الطبق الخاص بك بسهولة، لجعل طلبك أكثر سهولة، بجانب أنها تقدم  أيضًا وجبات مختلطة  وثابتة، مع مجموعة متنوعة من أطباق المأكولات البحرية الرئيسية والسندويشات المشوية على الفحم والمقلية.

 

وبالطبع، يتم تقديم جميع الوجبات مع الطبق الجانبي الأشهر على الإطلاق صديق المأكولات البحرية أرز الصيادية، وتعتبر "الشمولية" هي شعار مطعم  Swefish ، لأن بجانب المأكولات البحرية المقلية، ستجد أيضًا الوجبات الغذائية الصحية منخفضة الكربوهيدرات مع الخضروات المحمصة والسلطات مع مجموعة متنوعة من خيارات الصوص الصحية.

ممكن تاكل ايه في Sweifsh 

وجبة سي فود مقلي عبارة عن أرز صيادية مع قطعة سمك فيليه و 4 قطع جمبري مقلي مع 5 حلقات من السبيط وكولسلو، بجانب أنهم أيضًا يقدمون الوجبة الأوروبية الأشهر على الشواطئ " Fish and Chips" وهي عبارة عن سمك فيلية مقلي مع الشيبس وصلصة الترتار وكول سلو، أو يمكنك اختيار الوجبة الباكت وهي عبار عن  مجموعة من الأسماك البحرية مع الشيبس والكول سلو. 


هتاكل دايت عادي

وجبة سي فود مشوي على الفحم دايت عبارة عن قطعة سمك فيليه مشوية، 4 قطع جمبري مشوي، قطعتين سبيط مشوي بزيت الزيتون مع خضار مشوي وسلطة دايت.  

ياسمين السويفي

تخرجت ياسمين السويفي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة بدرجة البكالوريوس في الفلسفة وإدارة الأعمال.
swefsh
sweifsh


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022