leftlogo

Dara's Ice Cream يفتتح فرعه الأول في الرياض

A A A
في خطوة جديدة نحو التوسع بشكل أكبر، قرر Dara's Ice Cream فتح أول فرع له في العاصمة السعودية الرياض، لتبدأ رحلته في أراضي المملكة، ولنشر تجربته التي يتميز بها دونًا عن أي مطعم أيس كريم أخر في مصر والشرق الأوسط.

تجرب إيه من Dara's Ice cream؟

يتكون منيو "Dara's Ice Cream" من 16 نكهة مختلفة سواء الأطعمة المعروفة مثل الفانيليا والشوكولاتة والموز والكراميل المملح، مع وجود أطعمة جديدة ومختلفة مثل فانيليا مع كوكيز محشو بقطع البراونيز وكوكيز بالشوكولاتة، ونكهة القهوة، أما أكثر النكهات إقبالاً في الفترة الحالية نكهة الفستق الطبيعي، زبدة الفول السوداني برقائق الشوكولاتة.

Dara's Ice cream

Dara's Ice cream

وهو مشروع لفتاة فلسطينية تدعى دارا بالشراكة مع الشركة الهولندية للآيس كريم، حيث أحبت فكرة الآيس كريم لتقرر بعدها الحصول على عدة دورات تدريبية في مجال صناعة الأيس كريم في بريطانيا والولايات المتحدة، لتقرر بعدها بسنوات فتح متجر صغير خاص بها ويحمل اسمها بمنطقة أكتوبر كي يكون أقرب لبيتها، لتتوالى بعد ذلك نجاحاتها في ذلك المجال وتفتتح عدة فروع على مستوى الجمهورية، لتصل في النهاية لفتح فرعها الأخير بالعاصمة السعودية لنقل تجربتها المميزة والفريدة من نوعها على نطاق أوسع وأشمل.

فروع Dara's Ice cream في مصر 

تتعدد فروع دارا آيس كريم وتنتشر في مناطق كثيرة مثل: فرع المعادي، وفرع الزمالك، وفرع مول جاليريا 40، وفرع مول 01، ووايت باي ووتر واي.

أيس كريم دارا Dara's Ice cream 

مواضيع متفوتكش: Toffee Nutt Latte.. اختراع جديد من Cilantro Cafe في كل فروعه في مصر
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022