leftlogo

الجديد في الساحل الشمالي.. 3 مطاعم في"Northed" لسندوتشات وأكلات لذيذة

A A A
عائلة تتناول الطعام على البحر
تناول الطعام على البحر

من الأماكن الجديدة مؤخرًا بالساحل الشمالي، مجمع المطاعم "Northed"بقرية زهرة بالعلمين، بتصميم فريد من نوعه بسيط وراقي في نفس الوقت، يضُم المكان عدد متنوع من المطاعم التي تقدم أكلات مختلفة مناسبة للإفطار والغداء أو حتى تناول الحلوى، فريق "Food Today" يقدم لك بعض من المطاعم الموجودة هناك.

Carmel


يتميز مطعم Carmel بتقديم وجبة "البرانش" التي تعتبر وجبة الإفطار المتأخر، بالإضافة إلى اختراع سندوتشات الـ"Bagel" بالحشوات المختلفة، كما يمكنك الاستمتاع بـ"فرنش توست" محمص ومغطى بالسكر البودرة، والذي يقدم مع الصوص.

 

ولعشاق أطباق الأومليت بمكوناته المختلفة، يمكنك الاستمتاع بـ"بيض بنديكت" في خبز البريوش مع شرائح سلمون، سبانخ، بيض وصوص هولنديز، والذي يُقدم مع السلطة، أما لتجربة جديدة فبالتأكيد سيقع الاختيار على سندوتش "Bagel" بحشواته المختلفة.

 

فيمكنك تناول "بيجل تركي"، والمكون من بيجل محشو شرائح الديك الرومي مع صلصة ديجون، جبن، طماطم و جرجير، أو روست بيف بيجل بالجبنة الشيدر، ديجون، طماطم و جرجير، أما عن الحلوى المميزة والجديدة هناك، فعليك تناول كيكة الجزر اللذيذة المُغطاة بالفروستينج والبقان.

Maine


جمع مطعم "Maine" محبي المأكولات البحرية واللحوم في مكان واحد، فلديه فى الأطباق الرئيسية سي فود "رول" وبرجر لحم بجانب مجموعة من الصوصات والحلويات والمشروبات، فيمكنك الاستمتاع بسندوتشات البرجر بمفردها أو اختراعات رول الجمبري، كل ذلك بجانب أنه يمكنك الجمع بينهم من خلال سندوتش "برجر أنجوس بالجمبري" المكون من برجر لحم انجوس، جمبرى مشوى مع صوص التارتار، خس، طماطم، بصل و مخلل.

عند ذهابك إلى مطعم Maineيمكنك الاستمتاع بـ"رول جمبري باترفلاي" الذي يتكون منجمبري سوتيه في صوص زبدة حار مع التفاح، أما في قسم البرجر يوجد "برجر أولد فيثفول" وهو عبارة عن برجر بالجبنة كلاسيك مع جبنة شيدر، خس، طماطم، بصل ومخلل.

Caizo


"كايزو" من مطاعم الشاورما المصري التي تعتمد على تقديم سندوتشات الشاورما الكيزر والحواوشي مع الإضافات المختلفة والمشروبات، ويُمكنك أن تطلب بداية من سندوتش وحتى دستة كاملة أو نصف دستة سواء من كيزر اللحم أو الفراخ، والحواوشي أيضًا، مع التومية والطحينة والبطاطس المحمرة والخيار المخلل والبيبسي.
Carmel فرع Carmel بالساحل الشمالي

 تناول السندوتشات من Maine

 سندوتشات Caizo

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022