leftlogo

الجو ده عايز «صاروخ» من حمزة.. فطير رول بحشوات تجنن

A A A
فطير حمزة
فطيرة البرجر من حمزة

اسم «حمزة» يحمل الكثير من المعاني فهو من أشهر الأماكن المتخصصة في صنع الفطير الشرقي بكل الطرق والأشكال حلو أو حادق، وبكل الحشوات التي تتخيلها، حمزة لديه تركيبة خاصة في صنع الفطيرة تجعلك تعود إليه مرة أخرى، يتمتع ببراءة اختراعات كثيرة في الفطير منها الصاروخ، وهو عبارة عن رول به حشوات مختلفة سجق أو لحوم مع الخضراوات والكثير من الجبن، واستمتع بأحلى ميكس لم تتذوقه من قبل.

ممكن تاكل إيه في حمزة؟

فطائر حمزة من أروع الفطائر التي يُمكنك تجربتها، فهي تُقدم بطريقتين، طريقة الفطائر العادية، والفطائر الصاروخ التي يتم لفّها كالسندوتش، وبالإضافة لذلك فالفطائر الحلوة في حمزة تشعُر وكأنها من مطعم مُخصص ومُتفنن في الحلويات، ومنها فطائر بالسكر، الكاسترد، القرفة، والنوتيلا والمكسرات.

وبجانب ذلك، ففطائر الحادق مُميزة للغاية، سواء بالفراخ كالباربكيو والفراخ الكريسبي والشاورما، أو فطائر اللحوم كفطائر السجق، البسطرمة، شاورما اللحم، والسوسيس، ويُمكنك طلبها كفطيرة أو صاروخ.

أطباق الفرن عادة تُحضر من المكرونة، لكن هل جربتها بالرز البسمتي؟ يُمكنك تجربتها بالشيش طاووق، والسجق، ودجاج الباربكيو، والكريسبي، مع طبقة ساخنة من الموتزريلا السائحة على وجه الطاجن ينبعث من تحتها البُخار من حرارة الأكل.
لو نفسك تفطر شاورما.. يبقى كيزر حمزة


عادة ما تشتهر المطاعم السورية بالشاورما المُميزة لديها، لكن حمزة من المطاعم المصرية التي كسرت هذه القاعدة وأصبح واحدا من أفضل مطاعم الشاورما في مصر، سواء في السندوتشات أو أطباق الفتّة، فسندوتشات الشاورما تُقدم في عيش كيزز أو صاج. 

عنوان حمزة 

فرع التجمع الخامس : قطعة 77  مول القطامية، شارع 17 (مركز خدمات التجمع الخامس ) متفرع من شارع اخناتون خلف سوبر ماركت سعودى .
ولديهم فرع أخر في مدينة السادس من أكتوبر ميدان الحصري.
FB_IMG_1666773699084
فطيرة الصاروخ من حمزة


FB_IMG_1666773709015
مكرونة غرقانة في الجبنة

FB_IMG_1666773717078
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022