leftlogo

الحلسوبيا والحلبنجر.. اختراعات جديدة من Zooba بمناسبة الشتا

A A A
7alabesa (1)
زوبا Zooba
الحلبنجر والحلسوبيا، أصناف جديدة يقدمها Zooba بمناسبة موسم الشتاء، والمتواجدة حاليًا في كل فروعه في مصر، لتقوم بتجربتها خاصة أن أنها لفترة محدودة فقط طوال الشتاء، لذلك سنأخذك في جولة سريعة للتعرف عليهم بشكل أكبر وإذا كان يستحق التجربة أم لا.

الحلبنجر والحلبسة.. منيو Zooba الجديد

منيو "زوبا Zooba" الجديد يضم 3 مشروبات جديدة وهم "الحلبنجر" و"الحلبسة" و"الحلسوبيا"، فالحلبنجر تتكون من البنجر مع الحمص الشام، والحلسوبيا تتكون من حمص الشام مع السوبيا، والحلبسة تتكون من حمص الشام.
الأسعار هناك تتراوح ما بين 60-70 جنيه، مع إمكانية زيادة أي إضافات تحبها سواء الشطة أو الليمون أو غيره حسب ذوقك.

تجرب إيه تاني من Zooba؟

"زوبا" معروف بالاختراعات المميزة الخاصة به، مثل عصير القصب الذي يعد خصيصًا داخل فروعه، ليقدمه لك طوال السنة وليس في موسم خاص بعينه، إلى جانب العصائر الأخرى التييشتهر بها مثل الليمون بالنعناع والكوكتيل المكون من خليط من كل العصائر ليقدم لك بشكل جديد وفريد.

يتميز مطعم "زوبا" بتقديم الأكلات الشعبية المصرية بطريقة جديدة ومختلفة، ومنها الفول والطعمية في ساندوتشات أو أطباق، إلى جانب أطباق الإفطار الأخرى كالبيض بالبسطرمة وغيرها، وهو خيار مميز لمحبي أكل الشارع ومن يبحثون عن تجربة مميزة لأكل الشارع المصري النظيف والمضمون، حيث اكتسب المطعم شهرة على مر السنين ما مكنه من فتح مجموعة من الفروع في القاهرة، وبعدها انطلق للعالمية بافتتاح فرعا في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.
عصير قصب
عصير قصب من زووبا Zooba 

فروع Zooba في مصر

يمتلك زوبا أكثر من 7 فروع في مصر، من ضمنهم سيتي ستارز City Stars، والرحاب ومدينتي، والمتحف المصري الكبير، والمعادي والزمالك، ويمكنك التعرف أكثر على المنيو الخاص به وأماكن فروعهم من خلال صفحتهم على الانستجرام من هنا.

مواضيع متفوتكش: خصم 50% على كل منيو Mori Sushi بمناسبة مرور 17 عام على افتتاحه.. وعروض خاصة على وجبات الكومبو
زوباااامطعم زووبا Zooba 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022