leftlogo

الحلو غرقان بالشوكولاتة.. اعرف أشهر أماكن هتحلي فيها

A A A
تناول الحلوى في dipndip
تناول الحلوى في Dipndip

الشوكولاتة والحلوى قادرة على إسعادنا وختام اليوم بالشكل المثالي بعد خروجة حلوة مع أصدقائك، وإن كنت تبحث عن مكان يقدم حلوى غارقة بالشوكولاتة والمكونات الأخرى، فيمكنك الاستمتاع بتناول كريب النوتيلات والمولتين كيك في أماكن متخصصة في صناعتها، فريق Food Today سيساعدك على اختيار المكان المناسب.

Dipndip


يعد من أشهر أماكن الحلوى في مصر بالعديد من الفروع، فقد استطاع المكان أن يكتب اسمه في وقت قصير بسبب الحلويات الغارقة بالشوكولاتة التي يقدمها، ليكون المطعم المثالي لختام يوم لذيذ مع أصدقائك، فيمكنكم الاستمتاع بكريب براونيز المكون من كريب محشو ببراونيز مغطاة بثلاث نكهات شوكولاتة مميزة، أو "كريب راب الموز" المكون من كريب محشو بالموز ومغطى بشوكولاتة الحليب والشوكولاتة البيضاء، ولمحبي الاختراعات، ويمكنك تجربة المكرونة بالشوكولاتة، وكريب فيتوتشيني مع اختيارك من الآيس كريم والشوكولاتة.

House of Cocoa


في مكان يقدم كل شيء يخص الشوكولاتة باسم يعبر عنه، انتشرت فروع " House of Cocoa" لتقديم ألذ الحلويات الغارقة بالشوكولاتة، فيمكنك الاستمتاع بأنواع الشوكولاتة المختلفة: شوكولاتة داكنة وفاتحة، باللبن أو بالقرفة، بيضاء ودارك، بالكراميل وجوز الهند والفراولة أو بدون، أو حلوى على شكل أرانب وأجراس وأخرى ذات أعواد خشبية، وغيرها من الاختيارات التي تجعل House of Cocoa حقًا البيت الرسمي للشوكولاتة.


كما يمكنك الاستمتاع بتناول "المولتن كيك" كطبقك الرئيسي، ستجد نفسك أمام بركان من الشوكولاتة باللبن والكراميل المحاطة بحبيبات الشوكولاتة الداكنة، مع حمم متفجرة من سائل الشوكولاتة الساخن باللبن والذي تتخلله أمواج صوص الشوكولاتة الداكنة  في المنتصف.

Dukes


يتميز المكان في تقديم العديد من أنواع الحلويات الجديدة الغارقة بالشوكولاتة مثل "ديرت كيك توي" وهي عبارة عن كيك على شكل أصيص من الزهور مليء بالكيك والصوص من اختاك وبها وردة، ويمكن لمحبي التشيز كيك طلبها بالعديد من الأنواع ومنها اللوتس، أو تشيز كيك فراولة، ونرشح أيضا كيكة النوتيلا والتي تتكون من كيك فادج، نوتيلا وشوكولاتة.

كما يوجد لديهم تورتة فواكه وشوكولاتة والتي تتكون من كيك شوكولاتة إسفنجي، موس شوكولاتة، كروكان البندق، كريمة بيضاء مع فاكهة الخوخ والأناناس، وبالإضافة إلى ذلك ستجد قسم كامل للتورتة بجميع أنواعها، ولمحبي الجاتوه يوجد نوعان جاتوه كبير وجاتوه سواريه.

كريب الشوكولاتة والأوريو من dipndip كريب الشوكولاتة والأوريو من dipndip

وافل الشوكولاتة من House of Cocoa وافل الشوكولاتة من House of Cocoa

الكيك من dukes الكيك من Dukes

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022