leftlogo

الحلو منين.. دليلك لأفضل 5 أماكن تشتري منهم أرز باللبن زي بتاع زمان

A A A
طريقة عمل ارز بلبن باللوتس
أرز باللبن

في رحلة بحثنا عن أحسن أماكن تقدم لك الأرز باللبن، تتنوع المطاعم ومحلات الحلوى التي تقدم كل منهم طعم مختلف عن الأخر، مما يجعلنا في حيرة للوصول لأفضل مكان يمكننا الشراء منه، ولذلك Food Today ترشح لك أفضل الأماكن التي يمكنك الشراء منها مع ضمان الحصول على طعم سينال إعجابك، وبسعر مناسب لك ولميزانيتك.

المالكي 

بمجرد التفكير في الأرز باللبن، فأول محل لابد أن نذكره هو حلواني "المالكي" المعروف بتقديمه لأحسن طب أرز باللبن في مصر منذ عام 1917 حتى الآن دون انخفاض في الجودة في أي وقت من الأوقات على مر الزمن، كما يتميز بتقديمه لكل أنواع الأرز باللبن السادة العادي أو تجربة الاختراعات الجديدة من خلال إضافة النوتيلا أو اللوتس أو الكريم كراميل مع الفواكه أو بولة من الأيس كريم.

يمتلك المالكي فروع عديدة في مصر، ومن أشهرهم فرع مصر الجديدة أمام حديقة المريلاند، فرع القاهرة الجديدة في لايف مول، وفرع الهرم 7 ش العريش، وفرع إمبابة في حجر الأساس وشارع طلعت حرب، وفرع مدينة نصر الحي العاشر على مسافة من سوق السيارات.
المالكيي
حلواني المالكي 

أبو أحمد في مصر القديمة 

إذا كنت تذهب لحي مصر الجديدة، فبالتأكيد تعرف "أبو أحمد" المتخصص في تقديم الكسكسي والأرز باللبن، كما يمكنك إضافة أي نكهة تريدها سواء الشوكولاتة أو القشطة أو غيرها.
طعم "الارز باللبن" لدى أبو أحمد مختلف عن أي مكان أخر، بسبب جودة الحليب الذي يستخدمها كما سيشعرك بطعم زمان، لذلك يستحق أن تذب إليه خصيصًا لتجربته ونرشح لك تجربة الكسكسي أيضًا.
يقع "أبو أحمد" في 70 شارع ماري جرجس أمام مسجد عمرو بن العاص – مصر القديمة، ورقم التليفون: 01000562055.

رز باللبن من سيد حنفي 

على الرغم من اختصاص "سيد حنفي" في تقديم الكشري والطواجن، إلا أنه يمتاز بالأرز باللبن المميز لديه والمعروف بطعمه المميز والفريد دونًا عن أي مكان أخر كما يمكنك طلبه سادة دون أي إضافات أو باللوتس أو بالأوريو، ولكن سعره مرتفع مقارنة بالأرز باللبن الخاص بحلواني المالكي.
يمكنك طلب الأرز باللبن الخاص بسيد حنفي من خلال الاتصال بهم على الرقم 16920 أو من خلال الموقع الخاص بهم sayedhanafy.net.
سيد حنفيسيد حنفي 

ألبان سويسرا 

لا يمكنك أن تذهب للإسكندرية دون أن تجرب معلم من معالم الأكل هناك وهو "ألبان سويسرا"، المتخصص في تقديم كل أنواع الألبان والارز باللبن بكل نكهاته سواء بالمكسرات أو غيره، لذلك لا تفوتك أبدًا تجربته إذا ذهبت لزيارة هناك.

ألبان سونيستا 

من أشهر الأماكن المقدمة للأرز باللبن سواء العادي أو الفرن في بولات فخارية، كما ستجد أيضًا كل أصناف الحلويات الشرقية والغربية التي تريدها مثل القنبلة والتشيز كيك والمافن وغيرها، كل تلك الخيارات بأسعار قليلة جدًا لا تزيد عن 50 جنيه للصنف الواحد.
يقع ألبان سونيستا في حي مدينة نصر، أمام مول Park view.
أرز باللبن فرن 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022