leftlogo

الحواوشي بقى «كيزر».. اللحمة لونها أرزق وبرتقالي عند «القصير» وبالمانجا من «Belly's»

A A A
قيصر شاورما
قيصر للشاورما

«هناكل شاورما ولا حواوشي».. سؤال مُحير لكثير الأحباء والأصدقاء، وتزداد الحيرة إذا كانت هناك منافسة سرشة بين أكثر من مطعم في سواء في الطعم أو السعر، وذلك نوفر عليك الوقت ونضع لك أفضل أماكن تستطيع تناول ساندوتشات الحواوشي أو الشاورما في شكل جديد خلال السطور التالية.

 


Belly’s Fill&Chill 

لأن الشاورما هي الملاذ الوحيد للهروب من متاعب الحياة وضبط الحالة النفسية، ولكن ما أجملها الشاورما المصري في العيش الكيزر، مع الحواوشي، والبطاطس المتبلة بتتبيلة البهارات، وفهي قادرة جدًا على إزاحة هموم الأسبوع وتعب الشغل، ولأن Belly's مميز جدًا بالبطاطس المقرمشة وصوص الشيدر، لا تنس طلب صوص شيدر اكشترا مع الوجبة. 


تأكل إيه Belly's 

في منيو لا يتعدى نصف صفحة، تجد إنهم مميزون جدًا في الأصناف الذين يقدمونها، ولأن أصبحت الشاورما الآن مشهورة بعصير المانجو، يقدم المطعم عصير المانجا وعصير الفراولة، أما عن الشاورما، يمكنك طلب لحم أو فراخ مع الحواوشي، والمميز في الحواوشي أن حشو اللحم كثير، والعيش محمص بطريقة مميزة.


القيصر للشاورما والحواوشي 

إذا كنت من محبي الشاورما المصري في العيش الكيزر مع الطماطم والفلفل والطحينة، وحجم الساندوتش على قد كف الأيد، مطعم القيصر الذي افتتح مؤخرًا في التجمع، يقدم لك أفضل ساندوتش شاورما مصري، سواء لحم أو دجاج، ومن ضمن الأصناف المقدمة في المطعم هو رغيف الحواوشي.

 

والمميز في مطعم القيصر أنه يقدم السندوتشات في بوكس كارتوني مخصص وكل ساندوتش يوضع في البوكس الخاص به، للفراخ لون " البرتقالي" أما اللحم بلون الأزرق، وبعد الإنتهاء من وجبتك لا تنسى طلب عصير المانجو الطازج، ومن ضمن المميزات الموجودة في القيصر هو المقبلات الموجودة في المطعم من الطحينة والخيار المخلل والثومية.

Caizo

"كايزو" من مطاعم الشاورما المصري التي تعتمد على تقديم سندوتشات الشاورما الكيزر والحواوشي مع الإضافات المختلفة والمشروبات، ويُمكنك أن تطلب بداية من سندوتش وحتى دستة كاملة أو نصف دستة سواء من كيزر اللحم أو الفراخ، والحواوشي أيضًا، مع التومية والطحينة والبطاطس المحمرة والخيار المخلل والبيبسي، وبعيدًا عن المشروبت الغازية، يقدم كايزو أيضًا عصير المانجو الذي أصبح ملازم لساندوتش الشاورما سواء لحمة أو فراخ.

caizo hawawashi
حواوشي كايزو 
caizo
شاورما كايزو 



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022