leftlogo

الرعب بدأ.. Chocolate factory يطرح شوكولاتة مزينة بأشكال الهالوين

A A A
شوكولاتة
احتفالات chocolate factory بالهالوين

إذا لم تمتلك الجرأة للتجربة فعليك أن تعود إلى الخلف فهذا المكان لهؤلاء الذين لا يرهبون شئ ويعشقون المغامرة مهما كانت صعبة، chocolate factory أشهر براندات الشوكولاتة والحلوى في مصر بدأ في الإحتفال بأعياد الهالوين مبكرا، ويبدو أن الرعب قد بدأ فعلا، لاشك أن chocolate factory من أكثر الأماكن التي تفاجئنا بأشكال وتزيينات تتفق مع كل احتفال، وبما أننا في موسم الرعب فكان علينا أن نحصل علي قطع شوكولاتة لذيذة بحشوات مختلفة من اختيارك ولكن تحمل وجوه مرعبة وآشكال تشعرك بالخوف لتشعر فعلا انك احتفلت بالهالوين.

يقدم Chocolate Factory أنواع حلوى مبتكرة لتكون هدية متميزة وجديدة تُقدم في احتفالات الهالوين، فيمكنك الاستمتاع بعلبة شوكولاتة المتنوعة من اللوز والبندق والأنواع الأخرى، أو برطمان الشوكولاتة المكون من 30 قطعة لتستمتع بها طوال احتفالاتك، كما يمكنك شراء صينية الحلوى المُبطنة بالقطيفة والمُزينة بجماجم وقرع العسل رمز الرعب في احتفال الهالوين، وتحتوي على جميع أنواع الشوكولاتة الغنية والحلوى اللذيذة.

احتفالات كثيرة الشوكولاتة هذا الشهر


خلال شهر أكتوبر الحالي يوجد احتفالات كثيرة للشوكولاتة منها الاحتفال السنوي للكب كيك شوكولاتة والاحتفال السنوي للشوكولاتة، وهي فرصة للتعرف علي تاريخ الشوكولاتة.

بحسب موقع National Today، يمكن إرجاع تاريخ الشوكولاتة إلى 450 قبل الميلاد، ونشأت من أمريكا الوسطى، المكسيك الحالية، وكلمة "شوكولاتة" مشتقة من كلمة "chocolatl" ، والتي تعني "الماء الساخن" وكلمة الأزتك،"xocoatl" ، والتي تعني "الماء المر".


منذ حوالي 4000 عام، بدأ الأولمكس في تكرير حبوب الكاكاو وتحويلها إلى شوكولاتة، والتي استخدموها كدواء وكجزء من الطقوس المعتادة، وبعد قرون، تم استيعاب الشوكولاتة في ثقافة المايا كمشروب ولإبرام صفقات مهمة.

كان يُنظر إلى حبوب الكاكاو ذات مرة على أنها ذات قيمة كبيرة لدرجة أنها استخدمتها كعملة من قبل الأزتيك، الذين اعتقدوا أن الحبوب كانت هدية من الآلهة، وكانت قوتها محترمة لدرجة أن السكان الأصليين شربوها استعدادًا للحرب.
FB_IMG_1666182179594
احتفالات chocolate factory بالهالوين


FB_IMG_1666182174900
اشكال مميزة من الشوكولاتة

FB_IMG_1666182177143
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022