leftlogo

الرياضة والانضباط الغذائي سر من أسرار رشاقة فيكتوريا بيكهام

A A A
فيتكوريا بيكهام
فيتكوريا بيكهام

حياة المشاهير دائمًا تحت الأضواء، فكل كبيرة وصغيرة يريد أن يعرفها الجمهور، خاصة لو كانت زوجة أحد المشاهير مثل ديفيد بيكهام، ولاسيما إن كانت رياضية وعارضة أزياء في نفس الوقت، فهذا يجعلها شديدة الصرامة مع كل شيء يقترب من وزنها، وتتمتع بجسد مثالي رائع مثل فيكتورا بيكهام، التي تعمل جاهدة للحفاظ على هذا الجسد الممشوق، سواء كانت تسير لمدة ثلاثة أميال يوميًا أو تصل إلى صالة الألعاب الرياضية، ولا تفوت أي تمرين من تمارينها التي يقررها لها مدربها الشخصي.

وتتبع فيكتوريا نظامًا غذائيًا معينًا ولا تنغمس في أي أطعمة تريدها حتى عندما تكون في عطلة، فلديها روتين لا تحيد عنه، في السطور التالية يقدم لكم فريق Food Today أسرار النظام الغذائي الخاص بعارضة الأزياء فيكتوريا بيكهام ـ كما نشره في موقع Healthy Celeb.

الرشيقة والمثيرة فيكتورا بيكهام
يتضمن روتين التمرين الحالي لزوجة ديفيد بيكهام الركض لمسافة ثلاثة أميال كل يوم ثم التدرب لمدة ساعة مع مدرب شخصي.

تمارين:

كشفت مصمم الأزياء الخاص بفيكتوريا، أنه تم تدريبه من قبل اثنين من المدربين من تريسي أندرسون لمدة ساعتين يوميًا، تضمنت التدريبات القيام بأمراض القلب مثل المشي الشاق أثناء قراءة جهاز Kindle الخاص بها ثم العمل مع مدرب لذراعيها ورجليها.

الروتين الغذائي لجسم وبشرة فيكتوريا بيكهام:

تأكل طعامًا صحيًا في معظم الأوقات
تحاول المغنية  فيكتوريا بيكهام  أن تأكل طعامًا صحيًا في معظم الأوقات وتأكل الأطعمة المفيدة لجسمها، تحاول أكل سمك السلمون كل يوم للحفاظ على بشرتها صحية ونقية.

الروتين في الإجازات:

تحرص فيكتوريا بيكهام في إجازتها الخاصة على الانضباط على النظام الغذائي عندما كانت تقضي إجازتها في جزر المالديف أفيد أنها اتصلت قبل رحلتها إلى الجزيرة الفاخرة للتأكد من قدرتها على توفير جميع الأطعمة التي تحبها مثل السلمون وفول إدامامي وأوراق الخس وفجل السلطة وسمك القد الأسود الأطلسي، بالإضافة إلى التونة ذات الزعانف الصفراء والفواكه.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022