leftlogo

دايت النجوم

الرياضة والدايت.. تعرف على رحلة النجمة Adele في إنقاص وزنها

A A A
adele
Adele في إحدى الحفلات

كان فقدان الوزن المذهل لـ Adele هو موضوع عناوين الأخبار منذ أن أبهرت المطربة الشهيرة معجبيها لأول مرة بشخصيتها الجديدة على Instagram، ربما قد تغير شكلها إلا أن صوتها العذب ظل بنفس حلاوته وقدرته في الوصول إلى أعماق قلبك ولمس أحاسيسك، تعرف على النظام الغذائي التي أتبعته أديل حتى وصلت لهذا القوام الرشيق -كما ذكرها موقع "Good To"

 

السبب الحقيقي لدايت النجمة Adele

 

 



مع انتشار شائعات عن الأنظمة الغذائية القاسية وأنظمة التمارين الرياضية، كشف المدرب الشخصي للنجمة "بيت جيراسيمو" عبر تطبيق Instagram، أن فقدان الوزن لدى أديل لم يكن السبب في أنها بدأت رحلتها في اللياقة البدنية، لكن السبب كان ممارسة الرياضة بعد الولادة وأرادتها إلى تحسين صحتها العامة وتعزيز نظام المناعة لديها، إلى جانب أهداف أخرى.
قال في رسالته: "عندما بدأنا أنا وأديل رحلتنا معًا، لم يكن الأمر يتعلق أبدًا بالنحافة الفائقة، لكن بالحفاظ عليها بصحة جيدة، خاصة بعد الحمل وبعد الجراحة ".

 

رحلة فقدان وزن أديل حتى الآن

 صور تحول جسد المغنية Adele


لم تشارك أديل معلومات كثيرة عن نظامها الغذائي على وسائل التواصل الاجتماعي في بداية الأمر، لكن تحدثت أديل شخصيًا مع British Vogue وأخبرتهم عن سبب عدم النشر عن فقدانها للوزن، فقالت: "لقد فعلت ذلك لنفسي وليس لأي شخص آخر، فلماذا سأشاركها؟"

كان الناس يتحدثون عن جسد أديل منذ سن الـ 12 عام، قبل أنقاص الوزن وكانت لا تهتم، فدائمًا كانت تقتنع أن الأنسان لا يحتاج إلى زيادة الوزن أو إنقاصه ليكون جسمه إيجابيًا، فيجب أن تكون بأي شكل أو حجم.
قالت أديل أيضًا إن روتينها التدريبي، الذي تنسب إليه الفضل في تحولها، لا يتعلق فقط بتغيير مظهرها الجسدي، بل كان الأمر دائمًا يتعلق بأن تصبح أقوى وتمنح نفسها الكثير من الوقت كل يوم بدون هاتف.
وكشفت المغنية أنها وضعت ثقتها في مدربها لمساعدتها على الشعور براحة أكبر في التمارين الرياضية كل يوم والتي ساعدت في ملء جدولها الفارغ.

 

تمرينات Adele أثناء العزل

 المغنية الشهرة Adele في أحدى حفلاتها


في حديثها إلى Vogue، وصفت المغنية روتينها التدريبي وقالت: "لذلك أقوم برفع الأوزان في الصباح، ثم أقوم عادة بالمشي لمسافات طويلة أو أمارس الملاكمة في فترة ما بعد الظهر، ثم أذهب وأقوم بأداء تمارين الكارديو في الليل".

بتشيل 70 كيلو حديد


شاركت أديل في تدريبات الـ deadlifting، بدءً من 5 كيلو فقط حتى وصلت إلى 80 كيلو، والتي ترفعها الآن بانتظام، وأكدت بقولها في نفس المقابلة مع Vogue: "أنا رياضية وأحب ذلك."

فقط رياضة ودايت


لم تتبع أديل نظام الصيام المتقطع أو أي شيء أخر غير التدريبات المكثفة والأكل الصحي، بالإضافة إلى أن Adele قد أجرت بعض التغييرات في نمط حياتها على مر السنين، مثل الإقلاع عن السكر في عام 2015، فقد اعترفت بشرب حوالي 10 أكواب من الشاي يوميًا، الذي يحتوي كل منها على ملعقتين سكر.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022