leftlogo

السر في التفاصيل.. Wunder Chocolatier أشيك محل شوكولاتة في مصر

A A A
شوكولاتة
شوكولاتة Wunder

 

ترتبط صناعة الشوكولاتة بالتفاصيل، بداية من خلطة مسحوق الشوكولاتة إلى تشكيلها في قطع سحرية صغيرة تذوب في الفم، وحتى شكل تقديمها وتغليفها مما يجعل الشوكولاتة واحدة من القطع الثمينة التي تستحق اختيارها بعناية.

 

كل هذه التفاصيل وأكثر ستجدها في "Wunder Chocolatier" المكان الذي قرر أن يعطي للشوكولاتة ما تستحق بداية من صناعتها، تشكيلها، إضافة الأطعمة المختلفة، وحتى تغليفها بشكل مبهر يجعلها "الأشيك" في مصر.

 


 

فكرة Wunder أكثر من مجرد شوكولاتة


بدأت عائلة  Wunder في مصر في مول park في الشيخ زايد وكان الهدف هو البحث عن أكثر ما هو مجرد حب للشوكولاتة، وجاءت فكرة الإلهام البصري الرئيسي لهذا المشروع من رواية "الحديقة السرية" لفرانس هودجسون بورنيت.

 

 

هذه الشوكولاتة اللذيذة مصنوعة من أعلى مستويات الجودة من الشوكولاتة البلجيكية ، وتم تصميم فكرة المشروع للناس الذي تريد شكل جديد من الشوكولاتة وتبحث عن الاختلاف والتميز لتضمن أن تفتح شهيتك علي الشوكولاتة.

 

وتتعلق الفكرة بالجمع بوضوح بين المكونات الفريدة وخلق سحر لحظة من النكهات التي تسمح لك بالانفصال عن مشاكلك وتعطيك الفرصة لتجربة تكسر الملل.

  


 مين من النجوم بيروح Wunder

 


دخل الفنان أحمد حلمي محلWunder، وأظهر إعجابه الشديد بالشوكولاتة وأنواعها وأشكالها و نشر Story علي الإنستجرام قائلا " كنت داخل أشتري لمبتين سهاري طلع محل شيكولاتة " وأظهر حبه لفريق العمل قائلًا " الناس ذوق جدا ، أكلوني شوكولاتة و مشترش لمض برضة "  ونشرت النجمة مني ذكي أيضا Story قائلة "لذيذ جدا "
و ظهرت المغنية المغربية بسمة بوسيل " زوجه الفنان تامر حسني " مع الشكولاتة معلقة " هذه الشوكولاتة هي المفضلة لي دائما "





advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022