leftlogo

السندوتش الكومبو بـ 10 جنيه.. مطعم Tikos بيقدم لك وجبات الفرايد تشيكن بأسعار زمان

A A A
tikos
Tikos
أسعار المطاعم الحالية لا يمكن أن تتخيلها، فهي تزداد مرة أو مرتين خلال الأسبوع الواحد لتصبح بعد ذلك مجرد رفاهية وليست وجبة أساسية يمكنك الحصول عليها في منتصف يومك العادي، ولكن استطاع Tikos حل تلك المعادلة الصعبة من خلال جمعه بين الطعم المناسب وأسعاره المميزة والمعقولة التي تناسب ميزانيتك، لذلك قررنا تجربته لمعرفة إذا كانت تلك الأسعار حقيقية أم مجرد بروباجندا دعائية.

Tikos.. أسعار الفرايد تشيكن زي زمان 

يقدم Tikos أسعار قليلة لا تٌقارن مع أسعار المطاعم الأخرى، والتي تتسم بالانخفاض والمناسبة لميزانيك، لذلك طلبنا وجبة الكومبو المكونة من 10 قطع الفرايد تشيكن بدون أجنحة مع العيش وسلطة الكول سلو بسعر 339 جنيه فقط، والتي تكفي لـ 10 أفراد فأكثر والمناسبة للخروجات العائلية والأصدقاء، لتجد نفسك في النهاية تدفع أقل من 35 جنيه فقط للفرد الواحد مع الحصول على طعم يعجبك وبكميات مناسبة لتشعرك بالشبع الكافي.

Tikos

أما بالنسبة لوجبات الكومبو، فأكثر الأصناف المميزة هناك هو سندوتش "تشيكن ناتشيرو" المكون من قطعة من الفرايد تشيكن مع قطعة من التركي والموتزايلا ستيكس.، كما يمكنك إضافة 10 جنيه على أي سندوتش سنجل للحصول على البطاطس مع أي عصير من اختيارك.
 
أما بالنسبة لطعم الوجبات، فالفرايد تشيكن متبلة بشكل جيد مع الصوصات المميزة وبخاصة الوجبات السبايسي الظاهر فيها بشكل واضح.
المطعم موجود في العبور والشروق ومدينة نصر ومصر الجديدة والمعادي.

مواضيع متفوتكش: نمو بطيء في أرباح ستاربكس مع تراجع الأعمال في الصين.. هل انتهت حملات المقاطعة ضدها؟ وما مصير دول الشرق الأوسط ؟
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022