leftlogo

السوشي بقي علي عربيه زي الفول و الطعميه

A A A
suchi gate
عربيه سوشي بالدقي
أشتهر عدد من المطاعم بأسماء معينه  في أماكن راقيه في المجتمع و أصبحت هذه الأماكن هي المخصصه في صنع السوشي ولاكن لم يدم طويلاً و أصبح السوشي في الشارع علي العربيات و العجل و متواجده في كل شارع في أنحاء الجمهوريه . لم يعتاد المصريون علي أكل السوشي لأن من  المعروف عنه أنه " سمك ني " و لم يكن من الأكلات المفضله لديهم . ولكن بعد إنتشار ظاهره السوشي علي العجل و العربيات أصبح تناول السوشي مثل فطار الفول و الطعميه علي العربيات و أصبح من السهل التعرف علي طعم السوشي و أنواعه ببساطه حتي أنه في أماكن ما تباع القطعه ب  7 جنيه ليصبح السوشي متوافر بكثره لفئات المجتمع المختلفه الغني و الفقير . 

ما هو السوشي ؟


 يُعرف السوشي بكونه نوعاً من أنواع الأطعمة اليابانية، يتكون من كرات أو مكعبات من الأرز المسلوق البارد، والقليل من المكوّنات الأخرى خاصه السمك النئ  والخيار  والجمبري و الأعشاب البحريه . و يقدم في قطع ضغيره أو ملفوف . خارج اليابان، غالبًا ما يخلط الناس بين السوشي على أنه كرة أرز مغطاة بالسمك أو كأسماك نيئة بحد ذاتها، بينما الأسماك النيئة فقط معروفة في المطبخ الياباني بالساشيمي. السوشي ليس فقط أسماك نيئه بل  يوجد منه أنواع مقليه .

فريق  Food Today بيرشحلك أفضل عربيات السوشي الموجوده في الدقي و مصر الجديده  لتوفر عليك الذهاب للمطاعم الكبيره و دفع مبالغ ضخمه من المال .

 Suchi Gate -1


عربيه لبيع السوشي في الدقي مملوكه لشاب أسمه عمار تخرج من كليه التجاره , يريد عمار المكسب الحلال و لا يريد العمل في شركه خاصه ففكر في فح مشروع عربيه سوشي قائلا " بحب الشغل الخاص عكس الشركات الخاصة.. العربية بتكسب جدا "
وافق الأهالي علي وقوف العربيه من أجل السوشي و أصبح له زبائن لا يأكلون السوشي إلا من عربيه " Suchi Gate  " و بالفعل لديه عربيه في ميدان المساحه في الدقي و عربيه عند نادي الصيد .



2-suchi الياباني


مش عربيه سوشي ده كشك سوشي . في 50 شارع الدقي قام رجل بتحويل كشك الشيبسي و البيبسي إلي محل سوشي صغير و بجانب بيع االشيبسي و البيبسي و النسكافيه يبيع هذا الرجل السوشي و لديه زبائنه الخاصه و كتب علي الشجره أمام الكشك أسماء الله الحسني باللغه اليابانيه. 






advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022