leftlogo

الشوبينج بيجوّع.. اعرف منيو 5 مطاعم موجودة في أشهر مولات القاهرة

A A A
teamwork-at-the-cafe-2021-08-28-18-46-30-utc
Restaurant
إن كنت في أحد المولات لشراء حاجاتك أو من كنت من مُحبي الشوبينج والتنقل بين المحلات ومشاهدة المنتجات الجديدة، فبالتأكيد ستشعر بالجوع كثيرا بعد هذه الجولات، لذا يُرشح لك Food Today عددا من المطاعم الرائعة والتي تتواجد فروعها في مختلف مولات القاهرة لتكون معك عندما تشعر بالجوع.
 

 مطعم Chili's 


Classic Rib
من المطاعم المُتميزة في الأكل اللاتيني، سواء كان الأطباق الأمريكية كالبرجر، أو المكسيكية كسندوتشات التاكو والفراخ المُحضرة على الطريقة المكسيكية.
ويُمكنك في Chili's تجربة تاكو الكريسبي تشيكن، وتاكو بلحم البافالو، وأيضًا طبق "شيبوتل تشيكن وافلز"، والذي يتكون من قطع الكرسبي على وافل بلجيكي، مغطاة بالبيكون، والهالبينو.
وأيضًا ستجد أطباقًا رائعة من صدور الفراخ المشويّة بخلطة المرجريتا، وفيليه مشوي متبل بالثوم والمسطردة ويُقدم على شريحة توست، مع مشروم سوتيه.

 

موجود فين؟ 

كايرو فستيفال سيتي
داندى مول - القرية الذكية
مول مصر - 6 أكتوبر
بندر مول، 1 شارع فلسطين - المعادي
سيتي سكوير مول ، أمام بوابة 6 - الرحاب
سيتي ستارز - مدينة نصر

Chicken & Rips لو نفسك في فرايد تشيكن




Chicken and Rips
يُمكنك في Chicken and ribs طلب أطباق الفراخ المُميزة التي تُحضر بطريقة رائعة، بدءًا من الدجاج التندر المطهو ببطء حتى يصل لمرحلة عالية من النضج، ويُقدم مشوي مع صوص الباربيكيو وطبقين من الأطباق الجانبية، أما طبق الـ"لوديد دجاج باربيكيو" فيتكون منصدور الدجاج المشوية على اللهب، بصوص الباربيكيو، مغطاة بجبن شيدر، وبيكون، مع بصل سوتيه، وهالبينو، بيكو دي جايو وساور كريم أما البيكانا فهو طبق يخطف القلب والعقل، ستيك بيكانيا الجنوب أفريقي، والمتبل فقط بملح البحر ومشوي على اللهب، ويُوصى بتسويتها تسوية متوسطة.

موجود فين؟

كايرو فيستيفال سيتي - القاهرة الجديدة
أركان بلازا - الشيخ زايد
مول مصر - 6 أكتوبر

اختار مكونات أكلك في Lord of Wings

 Hula Hoop
سندوتشات البرجر Lord of Wings مُتنوعة بحيث يُمكنك اختيار ما تُريد، ويتيج لك إمكانية تحضير سندوتش البرجر الخاص بك واختيار كافة مكوناته.
والمطعم لديه باقة من السندوتشات الجاهزة ومنها البرجر الكلاسيكي، لمُحبي الطعم الطبيعي للحم البرجر دون إضافات كثيرة، أو يمكنك إضافة الجبنة الأمريكية، وآيس بيرج مقرمش، وخضراوات.
أما لو كنت من من أكيلة البرجر الذين يُحبون السندوتشات العملاقة فيُمكنك طلب برجر Hula Hoop، بقطع من جبن الشيدر والبصل المقلي والمقرمش.

 

موجود فين؟

كايرو فستيفال سيتي - القاهرة الجديدة
مول بوينت 90 - التجمع الخامس
ووك كايرو مول - الشيخ زايد

جرب أكل Bab Tooma من قلب سوريا


مطعم Bab Tooma
Bab Tooma يُقدم العديد من الأكلات السورية المميزة، منها التبولة والفتوش وأطباق المشاوي، والمناقيش وخاصة منقوشة الزعتر واللحم المفروم، إلى جانب البيتزا على طريقة المطبخ اللبناني، ونُرشح لك منها بيتزا ببروني طعمها أكثر من رائع.
ويتميز Tooma بالدقة والجودة في كل التفاصيل سواء من الديكورات التي تنقلك لأجواء بيروت، والأكلات المُتميزة، وأيضًا اختيار مناسب للغاية للنباتيين لأنه يوفر قائمة خاصة للأكلات النباتية.

موجود فين؟

كونكورد مول شارع ال ٩٠- التجمع الخامس
كلاود ناين مول محور محمد نجيب التجمع الاول
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022