leftlogo

«الشوفان» وجبة مشاهير هوليود المفضلة.. اعرف 8 نجوم «بيكلوها إزاي»

A A A
The Rock
The Rock

الشوفان هو وجبة فطار صحي وكلاسيكي ولسبب وجيه، إنه غذاء غني بالعناصر الغذائية ومليء بالألياف، ويمكن أن يساعدك على إنقاص الوزن وحتى خفض نسبة الكوليسترول في الدم، ويمكن أن يساعدك وعاء من الشوفان في الصباح عند أقرانه بمكونات صحية، على البقاء ممتلئًا لفترة أطول، كما انه أيضًا وجبة فطور فعالة من حيث التكلفة وسريعة وسهلة التحضير، ويعتبر الشوفان هو وجبة الإفطار المفضلة لدى المشاهير أيضًا - ولكل منهم طريقة فريدة في تحضيره، بينما يقوم معظم المشاهير بتحليته أو إضافة بعض التوت، وإليك وجبة الشوفان المفضلة لدى بعض المشاهير ـ حسب ما جاء في موقع Eat This Not That. 


Cameron Diaz


قالت الممثلة كاميرون دياز إنها تستخدم مرق الدجاج في طهي الشوفان بالكامل، ثم تقلى الخضار مع الكراث وتضيف بعض الزبدة إلى دقيق الشوفان، وتغطيها بالخضار وبياض البيض المطبوخ، ثم تعلوها صلصة البونزو.


Jennifer Aniston


أكدت جينيفر أنيستون أن لديها إعداد مثير للاهتمام حصلت عليه من زوجها السابق جاستن ثيرو، وقالت إنه قبل أن ينتهي دقيق الشوفان من طهيه مباشرة، تخفق فيه بياض البيض وهذا ما يمنحه نوعًا ما من الملمس الرقيق اللذيذ.


Khloe Kardashian


بينما تختار كلوي كارداشيان إضافات صحية على دقيق الشوفان، مثل بذور الكتان والماء أو حليب اللوز.


The Rock- Dwyane Johnson


لا يخجل دواين جونسون ، المعروف أيضًا باسم The Rock، من الجدل بشأن وجباته، فمن المعروف أنه يستهلك قدرًا كبير من دقيق الشوفان، وقد أشاع أنه وضع التكيلا- مشروب كحولي- فيه.


Hugh Jackman


أثناء محاولته لتكبير ونفخ عضلاته.. حرص هيو جاكمان على ان تشتمل وجبة إفطاره على وعاء كبير من دقيق الشوفان مع القرفة لأنه بسيط ويعطي طاقة كبيرة. 


Gordon Ramsay


ويقوم جوردن بغلي الشوفان ويضيف له الحليب أثناء الغليان، ويطبخ جوردن الشوفان حتى ينضج بالكامل وينتهي بالقوام المطلوب مع الحليب، ويعتبر الجزء المفضل لدي جوردن هو كيف يمكنك صنعه بنفسك من خلال تتبيله باختيارك من حبوب الفانيليا والقرفة والهيل أو جوزة الطيب، ويقدمه مع المكسرات والجرانولا، أو التوت الطازج. 


Sofia Vergara


قالت صوفيا فيرجارا أنها تتناول وجبة إفطار مختلفة اعتمادًا على ما إذا كانت تعمل أو في المنزل، فعندما تكون في موقع التصوير، عادة ما يكون لديها بيض أومليت  مع توست القمح والأفوكادو مع الخضار وعندما تكون في المنزل، عادة ما تتناول الزبادي مع الفاكهة والجرانولا أو دقيق الشوفان. 


Ariana Grande


أريانا غراندي، نباتية ووفقًا لمقابلتها مع  Insider، قالت انها  تبدأ يومها عادةً بدقيق الشوفان والفاكهة، وأنها تستخدم حليب اللوز مع الشوفان، وتضع عليه  العنب البري واللوز.


WhatsApp Image 2022-04-23 at 2.48.11 PM
Sofia Vergara 

WhatsApp Image 2022-04-23 at 2.48.10 PM
Ariana Grande

WhatsApp Image 2022-04-23 at 2.48.12 PM
Gordon Ramsey 

WhatsApp Image 2022-04-23 at 2.48.13 PM
Hugh Jackman 


WhatsApp Image 2022-04-23 at 2.48.15 PM
The Rock 

WhatsApp Image 2022-04-23 at 2.48.16 PM
Khole Kardashian 
 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022