leftlogo

الشيخ زايد بوابتك للبنان.. أطباق مزة ومشاوي من BeBabel وSeray

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام
تناول الطعام

لأن المطبخ اللبناني من أكثر المطابخ المُقربة لقلوبنا، فريق "Food Today" يقدم لك بعض من المطاعم اللبنانية المتميزة في منطقة الشيخ زايد، فيمكنك الاستمتاع بالأطباق اللبنانية المتنوعة في مطعم Beabel وتناول طبق الحلو "دبس السكر"، أو تناول المشاوي اللبنانية المختلفة في مطعم Seray والحلو كنافة عثمانلية.

BeBabel


لا يمكن ذكر لبنان دون ذكر الأكلات اللبنانية المميزة من المناقيش واللبنة وسلطة التبولة والفتوش، مطعم "ببابل"جمع لك جميع هذه الأطعمة اللذيذة مع أطباق جديدة مثل الكباب بالكرز والجمبري بالفريك، في أجواء أنيقة وعصرية، ليقدم تجربة أكل لبنانية متكاملة في مكان واحد، مع لمسة جديدة للأطباق الكلاسيكية لتناول الطعام طوال اليوم في جو أنيق وعصري باستخدام مكونات طازجة للحصول على تجربة نهائية لذيذة، وتم افتتاح المطعم في مصر بعد جولة في الوطن العربي بداية من لبنان ثم الكويت ودبي إلى فرعه في الشيخ زايد.

تأكل ايه في Bebabel


لتجربة الطعام اللبناني بشكل أصيل عليك البدء بشوربة العدس على الطريقة اللبنانية، ثم تدخل على الأطباق الرئيسية من وجبة شاورما الدجاج بتتبيلتها المميزة والخاصة بالمطعم، أو بطبق الشيش طاووق مع الخضروات المشوية.

 

وإذا كنت من عشاق المعجنات فبالتأكيد خيارك يجب أن يذهب إلى منقوشة الزعتر والجبنة الساخنة، ولا تنس طلب السلاطات الشهيرة مع الطعام، فعليك تجربة سلطة التبولة والفتوش مع صلصة الحمص، لتنتهي باختيار طبق حلوى لبنانية أصيل سواء دبس السكر والمربى أو الكنافة اللذيذة.

Seray


مطعم "سيراي" في Walk of Cairo قادرا على نقل التجربة اللبنانية الكاملة إليك من خلال أطباقه المميزة ذات المذاق اللبناني الأصيل، بداية من وجبات الإفطار وأطباق المزة الساخنة والباردة إلى الفتة والمشاوي التي ستنقلك إلى شوارع بيروت من أول قضمة.

تأكل ايه في Seray


المطبخ اللبناني يتميز بتنوع المقبلات أو أطباق "المزة" كما يطلق عليها في لبنان، فعليك بدء الوجبة بأطباق المزة مثل التبولة بالبرغل والبقدونس والطماطم، أوالكبة المقلية ذات القشرة المقرمشة والقلب الطري المحشي، بجانب فطائر السبانخ الشهيرة وسمبوسك اللحم وسبرينج رولز الجبن.

 

لتدخل بعد ذلك على المشاوي اللبنانية الذي لا يُعلى عليها في المذاق المتميز، ويمكنك الاستمتاع بأطباق المكس جريل من الدجاج واللحم المشوي، أو ريش الضأن المشوية، كما يمكنك تجربة "KebabKheshkhash" المكون من لحم مفروم مشوي وملفوف مع البقدونس والفلفل والثوم، وللحلو يمكنك تجربة العثمانلية بالفستق المجروش والقشطة، أو الكنافة النابلسية الشهيرة.

أطباق الحلو من Bebabel أطباق الحلو من Bebabel

أكلات مطعم Bebabel أكلات مطعم Bebabel

Seray الحلو اللبناني من Seray

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022