leftlogo

الشيف هيطلعلك في الطبق.. تجربة الـ 3D تحولت لحقيقة في فندق Four Seasons

A A A
DSCF3896
مطعم le petit chef

يبحث الإنسان دائماً عن كل ما هو جديد ومختلف، وجمع لك "le petit chef" الاختلاف والمذاق الرائع في طبق واحد، بالإضافة إلى عرض كرتوني على طاولتك لتتمكن من متابعة الشيف الصغير، وهو يطهي لك الطعام باستخدام تقنية الرسم ثلاثي الأبعاد.



تذهب إلى المطعم وتجلس على الطاولة ليظهر أمامك شيف بحجم إبهامنا يتحرك فوق الطاولة ويصنع الطعام بحركات بهلاونية مرحة، هي بالتأكيد تجربة لا تُنسى ستستمتع بها مهما كان عمرك، فيمكنك الاستمتاع بالعرض حتى ينتهي الشيف من تجهيز طلبك ثم يُقدم لك المقبلات ثم الطبق الرئيسي ثم الحلوى، جميع ما سبق يمكنك أن تجده في le petit chef بداخل فندق four seasons القاهرة.



 

منيو موحد علشان منتعبش الشيف الصغير


يمكنك الاختيار من بين 3 منيو مختلفة:

1- le petit chef


يتم تقديم المقبلات أولًا من سلطة الموتزريلا  إلى حساء الـbisque بالجمبري وصوص الـrouille لتدخل على الطبق الرئيسي من الـTruffle Stuffed Chicken Breast بالجزر والبطاطس الـlyonnaise الفرنسية، وهناك طبق آخر من Grilled Beef Filet بالمشروم والبطاطس، لتختم بحلوى الـ Crème Brûlée باللوز المفروم.


junior chef -2 


لتبدأ الوجبة بسلطة الـCaprese بالطمام الشيري والموتزريلا ثم حساء الـ  Mini Bisque، لتدخل طبق stuffed Chicken Breast مع صوص المشروم البطاطس المهروسة أو طبق البرجر المشوي، وللحلوى تقدم Crème Brûlée بالشوكولاتة والمرشيملو.


3- vegetarian chef

تتغير الأطباق لتناسب النباتيين فتُقدم سلطةQuinoa المميزة  وحساء الخضروات، وللطبق الرئيسي يُقدم Tomato Tart وبديل اللحمة "potato terrine" مع الجزر المكرمل، أما للحلوى فيتم إعداد Fruit Farandole تُقدم معFruit Farandole مع الـsorbet.



 

ماذا عن الشيف؟!


يبلغ طول "Le Petit Chef" 6 سم فقط، معتمد في وجوده على أحدث تقنيات الـ 3D، ولد في إبريل 2015 في فرنسا في بلدة مرسيليا، شيف يستمتع بنقل المطبخ الفرنسي وبإعداد الطعام إليك على الطاولة ليتركك بتجربة لن تنساها.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022