leftlogo

الصحيان بدري رجع تاني.. اعرف هتفطر فين قبل ماتروح الشغل في 3 مطاعم مختلفة

A A A
woman-eating-galette-meal-at-the-restaurant-in-fra-2022-04-06-04-57-42-utc
افطار فرنساوي

بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك الجميع يعود إلى العمل ولكن البعض منا يريد مطاعم للفطار بداخلها قبل الذهاب إلى عمله ونرشح لك 3 مطاعم مميزة مناسبة لوجبات الإفطار الشهية التي يكون لها فوائد كثيرة لدي الإنسان.

مطعم MAAT

مطعم "MAAT"بالزمالك يوفر لك الأجواء المثالية والطعام اللذيذ لتستمتع به مع أصدقائك في جو مثالي على النيل، ويشمل المنيو عدة اختيارات متنوعة من وجبات الإفطار الشهية من مطابخ العالم المختلفة التي لا يجب تفويتها، لأن المطعم متخصص في تقديم أفضل وجبات الإفطار.

 

إن كنت من عشاق الأومليت، فننصحك بتجربة "أومليت بورتوبيلو" المكونة من البيض والمشروم السوتيه المغطى بمشروم طازج إضافي، ويقدم الطبق مع سلطة جانبية وخبز توست بالزبدة، كما يمكنك تناول "إسبانيول أومليت" بالخضروات من طماطم طازجة، بصل أحمر وفلفل أخضر، ويقدم مع سلطة جانبية وخبز توست بالزبدة.

تفطر إيه في مطعم Tabak

يُمكنك الاستمتاع بالعديد من وجبات الإفطار، منها الفطار الأورينتال من الفلافل الساخنة بالسمسم، والبيض الأومليت والجبن بالطماطم، وأطباق الفلافل بالأفوكادو والنعناع والحمص مُزينة بالبصل الأحمر، والشكشوكة أيضًا رائعة مع صلصلة التشيلي والبصل وأوراق البقدونس.

 

من الأطباق المُميزة التي يُمكنك تجربتها الـ Deep Fried Meatball وهي مجموعة من كُرات اللحم والبطاطس مع صوص الزبادي وأوراق النعناع، وإذا كنت تُحب المخبوزات، فيُمكنك تجربة الـ Baked Manit وهي مخبوزات محشوّة بالجبن، والمربي والساور كريم.


مطعم Paul

يعتبر من أشهر المطاعم الفرنسية الموجودة في مصر، حيث بدأ في فرنسا في عام 1889 ومن ثم انتشر خارجها حتي وصل إلى مصر، وفتح أكثر من 12 فرعا في جميع أحيائها، ونستطيع القول بثقة إنه يقدم أفضل وجبات الفطور وأفضل كرواسون ومعجنات، وستعرف ذلك فور دخولك من أبواب Paul، حيث تحاوطك رائحة المخبوزات الطازجة، التي تثير شهيتك حتى وإن لم تكن جائعًا.

 

ولا يتوقف الأمر عند تقديم وجبات الفطور فقط، بل تجد منيو الطعام يحتوي علي أكثر من 50 وجبة فرنسية وغير فرنسية، إذا كنت من هواة المخبوزات، فتجربة مطعم بول الفرنسي المتميز مُناسبة لك للغاية، إذ يقدم المطعم مخبوزات فرنسية مثل الكرواسون السادة والمحشي والميني سندوتش بمختلف أشكالها، بالإضافة إلى السلطات المميزة، والسندوتشات الحادقة والكريب الحادق، لتستمتع بهذه المخبوزات والمعجنات على الإفطار مع كوب القهوة المُفضل لك.

 
traditional-french-breakfast-menu-closeup-2021-08-26-16-32-14-utc
sweet-puff-pastry-with-peaches-and-mint-french-ju-2022-03-31-21-59-08-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022