leftlogo

العجمي وفرحات وحجوجة.. دليلك لمطاعم بتقدملك أحلى أكلة مشويات وبسعر مناسب

A A A
كباب أضنة
مشويات
إذا كنت تريد تناول أكلة مشويات لن تنساها أبدًا، ف Food Today سترشح لك أفضل المطاعم التي تقدم لك أكل ممتاز وبسعر مناسب في نفس الوقت.

كبابجي فرحات 

- لا يجوز أن تكون "أكيل" و"متذوق جيد" إذا كنت لم تجرب كبابجي فرحات سابقًا، ففرحات من الأماكن التي تمتاز بثبات جودتها على مر السنين بالإضافة إلى تقديمه لمنيو ثابت طوال 50 عامًا أو أكثر، فهو مختص في أصناف معينة فقط مثل السجق والكباب والأوزي والنيفة وموزة فتة والطرب والكفتة فقط.
- يمتلك فرحات 4 فروع على مستوى أنحاء الجمهورية، في وسط البلد بشارع الأزهر، وشارع الحجاز في حي مصر الجديدة، بالإضافة إلى فرعه في منطقة المهندسين بشارع سوريا، وفرعه الأخير في حي مدينة نصر بشارع الطاقة.

حجوجة 

من المطاعم التي انتشر اسمها مؤخرًا وبدأ الإقبال عليها نظرًا لديكور المطعم المميز بالإضافة إلى تقديمه لأشهي المشويات بأنواعها المختلفة.
منيو "حجوجة" متنوع ويحتوي على اصناف متعددة وليست أصناف محددة مثل كبابجي "فرحات"، وذلك حتى يتناسب مع كافة الأذواق، فإذا كنت لم تجرب حجوجة منى قبل فإننا نرشح لك طلب صينية حجوجة فهي عبارة عن (كباب، كفتة، سجق، ممبار، كبدة، شيش) والتي يصل سعرها إلى 995 جنيه.

كبابجي العجمي 

- إذا كنت من سكان المعادي أو ضواحيها، فبالتأكيد جربت كبابجي العجمي، فهو من المطاعم القليلة التي تقدم كافة أنواع واصناف الطعام في مكان واحد، مثل المكرونة بأنواعها المختلفة بالإضافة إلى الكباب والكفتة، والفراخ المشوية، مع وجود منيو خاص بالحلويات.
- يمتاز العجمي بأنه ليس مجرد مطعم يقدك كباب وكفتة فقط، بل هو خروجة متكاملة حيث يمتلك مكان خاص للعب الأطفال "كيدز إيريا" بالإضافة إلى وجود كافية مرتبط به يسمي "كافيه العجمي" فهو يقدم كافة أنواع المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة إلى وجود شاشات عرض كبرى لمشاهدة الماتشات.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022