leftlogo

العم نوبي ولا العم توني؟.. هتحتار هتاكل إيه وعند مين

A A A
tony uncle
Uncle Tonny

أكلات مختلفة وشيقة ستجدها في السطور التالية ولكن من يحضر هذه الأكلات ياترى، هل العم نوبي أو العم توني؟ الحقيقة أن مطعم العم نوبي يقدم أكلات لذيذة وشهية من اللحم والدجاج والمقبلات الساخنة والعم متخصص في تقديم الشاورما، وإليكم في السطور التالية تفاصيل عن هذه المطاعم. 

مطعم العم نوبي 

مع أول خطوة لك ستجد فريقًا مجهزًا لاستقبالك بالـWelcome Drink، وشيف يساعدك على إعداد شريحة اللحم الخاصة بك، إنه مطعم العم نوبي أحد أشهر المطاعم التي يقصدها نجوم الفن والمشاهير، بسبب أجوائه الودودة وسمعته الطيبة فى إعداد الطعام المصري الأصيل.

 

ومن أبرز النجوم الذين زاروا المطعم الفنانة مي سليم وراندا البحيري وأحمد زاهر وغيرهم، ويضم منيو المطعم قائمة متنوعة من المأكولات بدءا بأطباق الشوربة والمقبلات مرورا بأطباق اللحوم والأسماك والحلويات.

 

كما يقدم المطعم أطباقا مُطهوة بأيادي أفضل الطهاة الأكاديميين، ويعتبر من المطاعم ذات السمعة الطيبة في التجمع لا سيما وأن المكونات المستخدمة تأتي يوميًا إلى المطعم وبالتالى تكون طازجة وطعمها رائعا، ستأكلها ضمن أجواء من السعادة والفرحة بكل ما يقدمه المطعم من وجبات ومن أهم الأكلات التي لابد من تجربتها هناك هي الستيك، لأنك وقتها ستلتقي بالشيف أحمد سيف المتخصص في طهي الستيك أمامك على الطاولة، ليجعل من وجبتك لعبة لذيذة، فإذا به يقف أمام طاولتك بمكونات اللحم ويترك لك الفرصة لإظهار روح الطاهي بداخلك. 

مطعم العم توني 

العم توني يقدم أكلات مختلفة تمامًا عن العم نوبي، وشعار المطعم هو "ستريت فود من الأخر" والحقيقة أنه بمجرد سماعنا لكلمة أكل شارع، ينتابنا شئ من الخوف ونشعر بأننا سنكمل الوجبة في المستشفى لأننا ببساطة ليس لدينا ثقة كبير في أكل الشارع.

ولكن في "عم توني" الأمر يختلف، لأنه يقدم جميع أكل الشارع ولكن بجودة ومكونات مثل المطاعم العالمية، والمنيو لا يحتوي على الكثير ولكن لكل ساندوتش طعم ونكهة مختلفة، ومن ضمن السندوتشات الشاورما اللحم والفراخ، والسجق والكبدة والحواوشي وأيضًا الكفتة وأخر شئ المقبلات وهي عبارة عن مخلل وثومية وبطاطس وطحينة. 
el3am nouby
الشيف أحمد سيف مع ملك زاهر 


dany
ضاني من العم نوبي 

tony
شاورما لحمة


tonny
تجمعات الأكل عند العم توني 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022