leftlogo

العيد يعني لحمة.. 3 أماكن هتاكل فيها أحلى بريسكت وستيك

A A A
طريقة عمل الحمام الكداب مروة الشافعي
شواء اللحوم

أكيلة اللحمة لا يفرق معهم دخول العيد الأضحى أو لا، فهم يعفون مذاق اللحمة جيدًا وأغلب المطاعم التي تقدمها، لكن يظل تناول اللحمة في العيد له مذاق وأجواء مختلفة، وإن كنت تظن نفسك خبير في اللحمة فربما عليك زيارة بعض المطاعم المتخصصة في تقديم اللحوم بكل أشكالها من الريبس، البريسكت، الستيك، الريش والـOx Tail للأكيلة على حق.

Longhorn Texas BBQ


عند ذكر ولاية تكساس الأمريكية يتبادر للذهن حفلات الشواء الجماعية الصاخبة ورائحة اللحم القوية الزكية المنتشرة فى الأجواء، ولذا فقد حجز لك مطعم "Longhorn Texas BBQ" تذكرة سفر قصيرة لتجربة هذه الأجواء، ولكن من التجمع الخامس، كي تستمتع  باللحم المشوي والبريسكت وريش الضأن وكأنك في حفلة شواء كاملة على طراز سكان تكساس.

منيو Longhorn ملئ بكل أنواع اللحوم التي قد تشتهيها لتستمتع بتجربة مذاق اللحم المشوي على طريقة تكساس بشكل أصيل، فعليك تجربة بريسكت اللحم المُتبل بتتبيلة مميزة أو بريسكت البسطرمة.

 

وبالتأكيد لا تنسى تجربة "ريبس" اللحم المشوي على الدرجة المناسبة مع نسبة 20% دهون لتصبح قابلة للذوبان في فمك من أول قضمة، أما عن ريش الضأن وسجق اللحم البقري فستنقلك التجربة إلى تكساس على بساط الريح.

Jw Steakhouse


إن كنت تريد تجربة تناول الطعام الأمريكي اللذيذ في أجواء راقية ومميزة، فعليك الذهب إلى Jw Steakhouse الذي يعد أحد المطاعم الأمريكية الشهيرة في القاهرة ليتواجد في فندق Cairo Marriott.

 

ولأن اللحوم المشوية لها مذاق أخر مميز من المطبخ الأمريكي المتميز بها فعليك تجربة اللحوم المشوية مثل الستيك الذي لا يختلف على حبه اثنين من عشاق اللحوم، ولمذاق جديد يأتي من شوارع أمريكا يمكنك طلب " New York Striploin Steak".

وبجانب الستيك يمكنك الاستمتاع بالشورت الريبس المطهية بطريقة مميزة تذوب في فمك مع صوص الباربكيو، أو يمكنك طلب بـ US Oxtail المكونة من ذيل ثور مطهو لمدة ست ساعات مع بصل، جزر، كرفس، صلصة طماطم وصوص ديمي جلاس.

Drago's


ستجد أطباقًا مُميزة من اللحوم المدخنة والبرجر والحواوشي في مطعم دراجوز، مثل الـ Smoked beef ولحم الريبس المُدخن وتُقدم مع السجق المشوي والخضار المشوي والبطاطس البيوريه.

 

بجانب البطاطس والسلطات والصوصات، ووجبة الـMix في Drago's هي ميكس بين لحم الريب مع شرائح البريسكت المُدخن والسجق و3 قطع من الفراخ المُدخن، بجانب الإضافات المُميزة لدراجوز مثل البطاطس وحلقات البصل والكلوسلو والبابركيبو والمخلل.

كما يقدم المطعم العديد من أنواع سندوتشات البرجر، وأهم ما يُميزها أنك تحتاج لارتداء الجوانتي لتصمد أما قطعة اللحم مع أصابع الموتزاريلا أو حلقات البصل المقلية، والخيار المخلل، بجانب الصوصات المختلفة مثل البلو تشيز صوص، والشيدر صوص والكوكتيل صوص.
 اللحوم المختلفة في Longhorn Texas BBQ

 تناول الطعام في Jw Steakhouse

 اللحوم في Drago's

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022