leftlogo

الـFine dining على أصوله في مطاعم القاهرة.. اعرف تروح فين؟

A A A
تناول الطعام في Bullona
تناول الطعام في مطعم Bullona
تناول الأكل اللذيذ في مطعم يتميز بالجودة العالية والأجواء العالمية، هو أمر قادر على إسعادك، وتكون فكرة مثالية لقضاء بعض الوقت الرائع مع شريك حياتك بليلة رومانسية، ومهما كانت المناسبة.. فريق "Food Today" معاك ويُرشح لك بعض المطاعم المتميزة في القاهرة والتي تُقدم أطباق عالمية متنوعة من مطابخ البلاد المختلفة.

Sachi


يركز مطعم "ساتشي" على الأكلات العالمية والأجواء الأوربية، ولقضاء يوما مثاليا في مطعم "ساتشي" بفروعه في مصر الجديدة وPark St الشيخ زايد أو في ألماظة الساحل الشمالي، عليك البدء بالمقبلات اللذيذة والمتنوعة، فيمكنك الاستمتاع بالـArancini؛ التي تعد أحد أنواع المقبلات الإيطالية، وهي عبارة عن كرات من الأرز البانيه المحشوة بصوص الـRagù؛ وهو صوص اللحمة المفرومة الإيطالية، لتستمتع بعد ذلك بالـWalnut Gnocchi المكون من بطاطس محشوة وصوص حار مصنوع من الجوز مع صلصة الجبن الأزرق.

وبجانب ذلك ستجد الـ Gnocchi؛ وهو الاسم الذي يطلق على محشي البطاطس أو البطاطا أو رقائق الدقيق، وللحلو عليك تجربة الـChoux وهي حلوى فرنسية تحضر من عجين الخبز والدقيق والسكر والزبدة وتطهى على البخار حتى ينتفخ قوامها ويصبح هشًا، كما أنها تحشى بالكريمة المخفوقة.

Kazoku


في Swan Lake التجمع، يستمد مطعم Kazoku سمعته من اهتمامه بأبسط التفاصيل في الديكور والطعام، وهو ما يسميه المطعم بـ"The Art of Dining"، ليقدم مطعم Kazoku أكلات من المطبخ الآسيوي والياباني، الذي يعتمد بالأساس على تقديم الكميات الصغيرة المصنوعة بحرفية عالية.

ويشمل العديد من أساليب الطهي وتقديم الطعام المتنوع، واستطاع المطعم من خلال مستواه الفوز بالمركز الـ19 على مستوى الشرق الأوسط في مسابقة "أفضل 50 مطعم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

ويمكنك تناول العديد من الأطباق الآسيوية في مطعم Kazoku، فإن كنت تريد اللحم الفاخر ستجد لديهم الـ"واجيو"، أما إن كنت تريد المأكولات البحرية غير التقليدية فهناك وجبة "الأخطبوط المقلي"، وإن كنت تريد تجربة طبق حلو مألوف مع تحريفة صغيرة ولكن ممتعة، يمكنك تجربة الـ"Yuzu Chees cake".

Bullona


مطعم Bullona في فندق الـ Four Seasonsعلى النيل، يلبي احتياجاتك من أجواء لطيفة وطعام جيد وخدمة مثالية، مع ديكورات مميزة تلاحظها مع بداية دخولك المكان، وتضم القائمة مجموعة واسعة من الأطباق الإيطالية، والمأكولات البحرية الطازجة في شكل المقبلات والسلطات والمكرونة، مع قائمة مخصصة لشرائح اللحم، إضافة إلى خيارات نباتية مبتكرة وكل ذلك محضر بواسطة الشيف الإيطالي كريستيان ليسي.

أما عن الأكل الإيطالي فيتميز المطعم بالباستا الشهية لأنهم يحضرونها بطريقتهم الخاصة، فما بالك إذا كانت مكونات الباستا تُحضر بأيدي الشيفات يوميًا قبل تقديمها لك مباشرة، ويمكنك الاختيار بين الباستا الطويلة أو الباستا القصيرة، وأشهى الأطباق ومنها الاسباجتي مع جراد البحر الكندي.
تناول الطعام في مطعم Bullona تناول الطعام في مطعم Bullona
 من أكلات مطعم Sachi
Kazoku من أطباق Kazoku

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022