leftlogo

الفطار والسحور سوري في «أنس الدمشقي».. متنساش تجرب الفول باللبن

A A A
classic-kebabs-falafel-and-hummus-on-the-plates-2021-08-31-15-08-59-utc
فطار أنس الدمشقي

ماذا عن سفرة سورية تتناول عليها إفطار رمضان مع عائلتك وأصدقائك؟ سُفرة مطعم أنس الدمشقي بها أشهى المأكولات السورية في رمضان لا تُفوتها.. تعرف على ترشيحات Food Today في منيو المطعم خاصة وأن المكان يُقدم سحورا أيضًا من أكلات سورية، وفي الفطار يُقدم أكثر من منيو، أما السحور فهو مُتاح طوال الشهر الكريم كي تستمتع به في أي وقت تُريده.. تعالوا نتعرف على ما يقدمه.

تفطر إيه من أنس الدمشقي؟

يُقدم وجبات مختلفة على مدار الشهر الكريم، ويتغير المنيو كل يوم، فكل وجبة تُقدم في 4 أو 5 أيام مُتفرقة على مدار رمضان، ويُمكنك أن تتناول العديد من الأطباق الشهية مثل طاجن فريكة بالدجاج، كبة لبنانية مع الأرز، أو فريكة باللحم، أو ملوخية مع الأرز، أو كبسة فراخ وكوسة باللبن مع الأرز.
وأيضًا من الوجبات السورية الرائعة هناك الخضار المشكل مع الأرز ولحمة بالصينية ودجاج بالزعتر مع الأرز، والكباب الهندي، بينما المُقبلات كلها موجودة يوميًا ويُمكنك اختيار ما ترغب منها.

وجبات متفوتهاش من أنس الدمشقي

يُمكنك الاستمتاع أيضًا بوجبة كبسة فراخ مع كوسة باللبن والأرز، بالإضافة للمقبلات اليومية المتنوعة مثل شوربة العدس، متبل، مسبحة، بابا غنوج، يالنجي، كبيبة، سمبوسك جنبة، جرجير، فتوش، مع مشروبات رمضانية والحلويات والتمر.
ويُقدم أيضًا وجبة شيش طاووق بالفخارة مع أرز أو طاجن بامية بالموزة، لتختار ما تُفضله بجانب المُقبلات اللبنانية الرائعة التي يُقدمها المطعم في فروعه بالتجمع الخامس ومدينة نصر، أو وجبة فراخ مسحب على الفحم، أو ميكس جريل لمُحبي الكباب والكفتة والشيش.

تتسحر إيه من أنس؟

أمامك فرصة لسحور سوري لا يُعوض من أنس الدمشقي، يتكون السحور من فتة سمنة، وفول سوري أو مصري بزيت أو لبن حسب اختيارك، مع فلافل وجبنة مقلية وأومليت، مع مناقيش مشكلة.
ليس هذا فقط بل يُقدم أنس مع السحور لبنة مدعبلة وهى لبنة مكوّرة الشكل، ومسبحة، وزيتون مع مربى فراولة وزبدة وخضروات تُقدم في سرفيس مُنفصل وشاي لسحور رائع وشهي للغاية بأكلات من قلب سوريا لقلبك مُباشرةً.

أنس الدمشقي موجود فين؟

لدى المطعم 5 مناطق بالقاهرة حيث يتواجد في مصر الجديدة وفرعان بمدينة نصر والهرم والتجمع الخامس.

 


420221165015643148706

فطار أنس الدمشقي

anas
منيو الفطار في رمضان


anas2وجبة فطار من أنس الدمشقي


anas so7orسحور أنس الدمشقي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022