leftlogo

الفطاير بقت صواريخ والرز فى الفرن.. 5 أسباب تخليك تطلب أكل من حمزة

A A A
حمزة
حمزة

"حمزة" واحد من أفضل مطاعم المشويات بالقاهرة، شُهرته جاءت من جودة الأطعمة التي يُقدمها والطعم المُميز عنده في كافة الأصناف، بداية من البيتزا والشاورما والفطائر وأطباق الفرن، وكل جزء في قائمة الطعام الخاصة به لديه جمهوره الذي يُفضله.
ومن مُميزات حمزة أنه دائم التجديد في المنيو، مع تقديم أصناف وعروض جديدة تُناسب رغبات جمهوره، وإليك 5 أسباب يُقدمها موقع Food Today ستشجعك على طلب أوردر من "حمزة" ، وتُساعدك على تحديد ما تُريد بالضبط.


1- هتلاقي كُل المشويات

وجبات حمزة
في حمزة ستجد أكلات مُتعددة يُعتبر حمزة من أهم المُتميزين فيها، من أطبق الفتّة، والمشويات المُقدمة مع أرز وبطاطس وخضار حمزة المُميز، والفطائر وسندوتشات الشاورما بالطريقة السورية في عيش الصاج، والمصرية في عيش الكيزر، بجانب المكرونة والحواوشي.


2- الشاورما متتفوتش

شاورما كيزر
عادة ما تشتهر المطاعم السورية بالشاورما المُميزة لديها، لكن حمزة من المطاعم المصرية التي كسرت هذه القاعدة وأصبح واحدا من أفضل مطاعم الشاورما في مصر، سواء في السندوتشات أو أطباق الفتّة، فسندوتشات الشاورما تُقدم في عيش كيزر، وعيش صاج، وبالنسبة لأطباق الفتّة فيُمكنك إضافة المزيد من جبن الموتزريلا.


3- لو عايز بيتزا.. اطلب من حمزة

بيتزا حمزة
البيتزا في حمزة تتميز بسُمك متوسط للعجين وكثرة الموتزريلا فيها والحشو الذي يُغطي البيتزا بشكل كامل.
إذا كنت تُحب الفراخ، فيُمكنك تجربة بيتزا بقطع من شاورما الفراخ، أو سي رانش، أو دجاج كريسبي، كما أن بيتزا اللحوم مُتوفرة بالسجق، وشاورما اللحم، السوسيس، والبسطرمة، ولمُحبي مأكولات البحر فبيتزا الجمبري رائعة في حمزة، وكذلك التونة.


4- الفطاير بقت صواريخ!

فطائر حمزة
فطائر حمزة من أروع الفطائر التي يُمكنك تجربتها، فهي تُقدم بطريقتين، طريقة الفطائر العادية، والفطائر الصاروخ التي يتم لفّها كالسندوتش.
بالإضافة لذلك فالفطائر الحلوة في حمزة تشعُر كأنها من مطعم مُخصص ومُتفنن في الحلويات، منها فطائر بالسكر، الكاسترد، القرفة، والنوتيلا والمكسرات.
وبجانب ذلك، ففطائر الحادق مُميزة للغاية، سواء بالفراخ كالباربكيو والفراخ الكريسبي والشاورما، أو فطائر اللحوم كفطائر السجق، البسطرمة، شاورما اللحم، والسوسيس، ويُمكنك طلبها كفطيرة أو صاروخ.


5- جربت رز بسمتي في الفرن؟

طواجن رز بسمتي في الفرن
أطباق الفرن عادة تُحضر من المكرونة، لكن هل جربتها بالرز البسمتي؟ يُمكنك تجربتها بالشيش طاووق، والسجق، ودجاج الباربكيو، والكريسبي، مع طبقة ساخنة من الموتزريلا السائحة على وجه الطاجن ينبعث من تحتها البُخار من حرارة الأكل.

المكان: مدينة نصر - التجمع الخامس - 6 أكتوبر - المعادي
التليفون: 19578


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022