leftlogo

الفلافل بالأفوكادو والنعناع.. الفطار فى Tabak مش هتلاقيه فى مكان تانى

A A A
265269740_314888880641371_3655914803513343787_n
Tabak

Tabak من المطاعم المُميزة التي تُقدم العديد من الأطباق المميزة على الفطار أو الغداء، فهو المكان المُناسب لصناعة أوقات لطيفة مع أصدقائك والاستمتاع بتناول أشهى الأكلات والأطباق والمشروبات أيضًا، فستجد في المنيو ما يُناسب جميع الأوقات، ويُرشح لك Food Today أفضل الأكلات التي يُمكنك اختيارها من المنيو الخاص بهم.


تفطر إيه في Tabak؟


أطباق الأومليت من Tabak
يُمكنك الاستمتاع بالعديد من وجبات الإفطار، منها الفطار الأورينتال من الفلافل الساخنة بالسمسم، والبيض الأومليت والجبن بالطماطم.
وأطباق الفلافل بالأفوكادو والنعناع والحمص مُزينة بالبصل الأحمر، والشكشوكة أيضًا رائعة مع صلصلة التشيلي والبصل وأوراق البقدونس.



Deep Fried Meatball
من الأطباق المُميزة التي يُمكنك تجربتها الـ Deep Fried Meatball وهي مجموعة من كُرات اللحم والبطاطس مع صوص الزبادي وأورق النعناع، وإذا كنت تُحب المخبوزات، فيُمكنك تجربة الـ Baked Manit وهي مخبوزات محشوّة بالجبن، والمربي والساور كريم.

ممكن تتغدي إيه من Tabak؟


Romanian Kabab
العديد من الأطباق يُمكنك طلبها، فإذا كنت تُفضل المشويات فالكباب الروماني من أفضل أطباق المشاوي التي يُمكنك طلبها، أما الـ Lamb Pilaf فمن الأطباق التي تأتي لك ساخنة من المطبخ إلى سُفرتك، تتكون من الأرز البسمتي واللوبيا السوداء وقطع كتف الضأن.



Tabak Menu
في أطباق الفراخ فالفراخ المشوية والمتبلة مع كمون، أوريجانو، فلفل حار وليمون، تُقدم بطعم سبايسي مع الأرز البسمتي بالزبيب.
يُمكنك طلب الـ Georgian Khachapuri وهي أحد المخبوزات الشهيرة في جورجيا، وتشبه المناقيش اللبنانية بعض الشيء، وطعمها رائع للغاية ويُمكنك طلبها بالشاورما، أو الدجاج الكاري، أو الجبنة الحلوم، أو الـGreen بجبنة الفيتا والشيدر والكزبرة وصلصة حارة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022