leftlogo

«الفيلا جاردن سيتي».. سحر الأكل في حضرة منحوتة الجمال الأميرة فوزية

A A A
young-businesswoman-with-salad-at-urban-city-outdo-2022-01-12-04-59-12-utc
تناول الطعام متعة
مكان اكتشاف، شياكة وتاريخ ورقي، وقعدة لا يمكن أن تنساها، الفيلا جاردن سيتي، بمنطقة وسط البلد، من الأماكن المعروفة لرواد هذه المنطقة ولكن هناك من يحتاج لاكتشاف هذا المكان، مطعم وكافيه من الزمن الجميل وكل ما بداخله جميل، الديكور الملكي القديم الذي يعيدك لأيام كنا نتمنى جميعنا أن نعيشها، وحتى العاملين هناك بوجوههم البشوشة والضحكة الجميلة التي تشعرك انك داخل مكان مألوف تعتاد عليه من أول لحظة.

الأميرة فوزية والركن الملكي

من أجمل اللقطات الموجودة داخل الفيلا جاردن سيتي صورة الأميرة فوزية الجميلة صاحبة العيون الساحرة، بجانب صور لفنانين وشخصيات معروفة في هذا الزمن، ولكن الركن الملكي داخل المكان له طابع خاص فأنت بالفعل في عصر الملكية وكأنك دخلت ألة زمنية، الفيو وحده كفيل أن ينسيك اي تعب.

المنيو رايق علي الاخر

ليس فقط الديكور... ولكنه المنيو أيضا كل ما في المكان يتحدث عن الرواقة، يمكنك تناول فطار مصري شعبي مصنوع بحب من أول طبق الفول والفلافل والبيض والجبنة وحتى المشروبات الساخنة، لديهم أيضا منيو للباستا مخصوص منها باستا وايت صوص وباستا ريد صوص مع إضافة المشروم والخضروات أو مع قطعة من الستيك الغارق في الصوص البني ولا أطعم من ذلك، والمكرونة البولونيوز مميزة جدا، نرشح لك طبق البيكاتا أو طبق المستويات وهم متخصصون جدا في الأصناف الاورينتال مثل الحواوشي والسجق بدبس الرمان ولا تنسى الحلو تشيز كيك او كيك اللوتس بصوص الكراميل.

هناك أيضا داخل الفيلا جاردن سيتي ، ستجد ورقيات تحمل معلومات مهمه من التاريخ مثل تغيير اسماء بعض شوارع وسط البلد هذه المنطقة المهمه الشاهدة علي عصور كثيرة، وفي بعض الأحيان يكون هناك باند موسيقي وغنائي يمتع مسامعك بأحلى الكلمات لأغاني من الزمن الجميل ، باختصار هذا المكان يرفع شعار القعدة هنا للناس الرايقة اللي بتضحك علطول.

دينا3
دينا
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022