leftlogo

اللي بيسألك مصري عادي.. خطوات طلب الأوردر من Starbucks بدون إحراج

A A A
ستاربكس
ستاربكس

 

 

يعتبر "ستاربكس"، ماركة وعلامة مميزة للكافيهات التي لاقت رواجًا وشهرة كبيرة، ومن المعروف أن ستاربكس له الكثير من الرواد حول العالم؛ فهو جاذب لفئة الشباب، خاصة شباب الجامعات، وأصبح مزارًا لدى الكثير، خاصة من محبي التصوير، والفئات العمرية من العشرينات والثلاثينات خاصة، والكثير يخجل من الزيارة والتجربة لمجرد أنه لا يعلم ما الموجود بالداخل، أو أن النادل يتحدث معه بأسماء المشروبات باللغة الإنجليزية.


اللي بيقدم الطلبات مش من المريخ!!


عند دخولك إلى فرع من فروع "ستاربكس"، لابد أن تعوا أن مقدمي الخدمة يتحدثون اللغة العربية مثلكم تمامًا، وهو في الأساس مصري الجنسية، وليس من دولة أخرى ولا من عالم آخر، ولا حتى من المريخ كما يقال لدى الكثير؛ فلا داعٍ للحرج.

"متتكفسش واطلب"


عند الدخول إلى أي فرع من فروع ستاربكس، ما عليكم إلا الطلب بكل أريحية وعدم الحرج، ويمكنكم طلب المنيو وعدم الخجل من سؤال الويتر عن أفضل المشروبات الموجودة لديهم، والتوضيح ما بداخل المنيو.

 

معظم اللي بتسمعه إضافات مش هتحتاجها

 

ما يجعل الأمر معقداً عند الطلب من "ستار باكس" هو كثرة الإضافات التي يمليها عليك عامل الكاشير، فيسألك إذا كنت تفضل مشروبك سادة أو بنكهة معينة، ثم إذا اخترت النكهة، هل هي شوكولاتة أم كراميل أم فستدق وهكذا، ناهيك عن أسئلة الثلج، الحجم، إضافات اللبن، وغيرها من الأسئلة التي تجعل الطلب من ستار باكس معقداً أحياناً

اقرأ المنيو

إن فضلتم عدم سؤال أحد عند زيارتكم ستاربكس، فاجلس على "الترابيزة الخاصة بك"، واقرأ قائمة الطلبات أكثر من مرة؛ حتى تصل إلى المشروب الذي تحبه.

اطلب المساعدة


يجب عليك طلب المساعدة في حالة عدم فهمك لأسماء المشروبات والمأكولات الموجودة بالقائمة؛ اطلب المساعدة من مقدمي الخدمة دون حرج، فهم في خدمتك وهذا هو عملهم.

احفظ المنيو قبل ما تروح


تصفح المنيو الخاص بـ "ستاربكس" من خلال الويب سايت الخاص بهم قبل زيارتهم، واقرأ المنيو جيدًا، وحدد الأطعمة التي سوف تتناولها أثناء وجودك هناك وكذلك المشروبات المتوفرة، حتى لا تشعروا بالخجل أثناء زيارتك للمكان.

 

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022