leftlogo

المطبخ المغربي لحد عندك.. دليلك لأفضل مطاعم في مصر تجرب منها الطواجن والمشويات على أصولها

A A A
الاستمتاع بتناول طواجن الغوري
مطاعم مغربية في مصر
المطبخ المغربي من أشهر المطابخ على مستوى العالم، والمعروف بوصفاته المميزة خاصة في طريقة الطهي والتوابل المشهور بها، ولذلك قررنا نرشح لك تجربة أفضل الأماكن التي تجرب منها الأطباق المغربية المميزة لتسافر وأنت في مكانك.

مطعم مراكش Marrakech Restaurant 

من أكثر الاصناف المميزة هناك في مطعم "مراكش" ركن المشويات بكل أنواعه سواء اللحوم أو الدجاج وغيرها، غلى جانب الطواجن المغربية المميزة هناك المعروفة بطعمها المميز والفريد خاصة مع التوابل التي تشتهر بها المغرب.
أما إذا كنت تفضل المقبلات الخفيفة، فنرشح لك كل أنواع المقبلات الشامية مثل فتوش، تبولة، سيزر سالاد، خيار بالزبادي، ويُمكن أن تبدأ أكلك بطبق من شوربة لسان العصفور أو الخضار الشهية لديهم، أو شوربة كريمة بالدجاج فهي أيضًا رائعة، وهذا بالإضافة إلى شوربة السي فود المميزة.

Moroccan Times

من أشهر المطاعم المغربية في مصر التي تقدم كل ما يخطر ببالك سواء الطواجن أو اللحوم أو المشويات وصولاً إلى البيتزا والسلطات، ولكن أكثر الأطباق التي نرشحها لك هو طاجن الكسكسي بالفراخ والخصار، أو كسكسي مع فراخ مدفونة فيه، أما طواجن اللحوم فهى قصة مختلفة تمامًا، حيث يُمكنك الاستمتاع بطاجن كسكسي باللحم والخضار أو بمدفون اللحم، ومن الطواجن المغربية اللذيذة للغاية والتي نُرشحها لك، ومنها طاجن اللحم بالبرقوق، أو لحم بقرع العسل، أو لحم بالخرشوف والبسلة.

La Palmeraie restaurant 

أما إذا كنت تبحث عن مكان مميز مع إطلالة فريدة، فمطعم La Palmeraie restaurant المطل على النيل مباشرة سيكون خيارك المثالي، والذي يقدم لك منيو كامل من الأطباق المغربية والشامية، وبخاصة اللحوم واللحم الضاني مع البصل المكرمل والتوابل المغربية المميزة.

Dar lalla دار لالا

"دار لالا" حريص على تقديم الأكلات مغربي على الطريقة التقليدية الأصيلة، من خلال التوابل وطريقة الطهي المميزة لديه، ليقدم لك تجربة فريدة وجديدة من نوعها، التجربة هناك في المجمل ممتازة خاصة مع الأجواء المميزة هناك والديكور الذي يأخذ الطابع المغربي. 

مواضيع متفوتكش: حملات مقاطعة جديدة ضد "كنتاكي"... وما حقيقة البوست المنتشر على السوشيال ميديا؟














advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022