leftlogo

الملاكمة غيرت حياته.. كيف وصل النجم Miles Teller للجسم المثالي؟

A A A
مايلز تيلر
الممثل Miles Teller

تدرب Miles Teller للعب الملاكمة في فيلم Bleed for This بشكل شاق، حتى خسر من وزنه 9 كيلوهات، وتراجعت نسبة الدهون لديه إلى 6٪، لكن الأمر تطلب الكثير من الالتزام والاستعانة بأخصائي تغذية وتوقف عن تناول كل ما يحبه، بما في ذلك الخبز لمدة 7 أشهر، فكان نظامه الغذائي صارمًا للغاية ولم يتضمن أكثر من الدجاج والخضروات ومخفوقات البروتين مع حليب اللوز، تعرف على النظام الغذائي للفنات مايلز تيلر - كما ذكرها موقع "Fitness Clone".


خطة في منتهى الصرامة

مايلز تيلر في فيلم Bleed For This


كان دايت تيلر في فيلم Bleed For This صارمًا للغاية، وكان محدودًا جدًا ليحتوي على صدر الدجاج والسبانخ والأفوكادو والطماطم ومسحوق البروتين، وإذا أراد الترفيه عن نفسه قليلًا فكان يتناول بعض الفاكهة مثل العنب البري، لكن يتناول 10 حبات فقط لكي يحافظ على صرامة النظام ويصل للجسم المثالي.

مساعدة أخصائي التغذية


تعاون تيلر بأخصائي التغذية "Gary Kobat" لصياغة النظام الغذائي المثالي للملاكم، وعمل المدرب مع الرياضيين المحترفين والأولمبيين.

ملاكم حقيقي

مايلز تيلر في فيلم Bleed For This


ودفع تيلر لمثل هذا النظام الغذائي الصارم هو أن يبدو وكأنه ملاكمًا حقيقيًا ولا يحرج نفسه، ليكون مناسبًا لدور ملاكم كبير في فيلم Bleed For This، ويقول تيلر، إن مهارات التمثيل تأخذ الجسد فقط لكن يجب أن يكون الباقي حقيقيًا أيضًا.

ما الذي ينصحك مايلز تيلر بأن تأكله؟


مسحوق البروتين.
حليب اللوز.
الدجاج.
الأفوكادو.
الخضروات الورقية.

ماذا يجب تفاديه؟


الخبز.
الأطعمة المصنعة.
الوجبات السريعة.
المكونات صناعية.
الدهون المتحولة.

روتين مايلز تيلر للتمرين


لاعب بيسبول

مايلز تيلر في فيلم Top Gun 2


بدأ تيلر مشواره في الجسم الرياضي عندما انضم إلى فريق لعبة البيسبول في المدرسة الثانوية وحلم بأن يصبح محترفًا، أما في الكلية فقد درس أشكال مختلفة من الرقص بما في ذلك الباليه كجزء من درجة الفنون الجميلة.

نظامه قبل الأفلام

بالنسبة إلى فيلم Top Gun 2، عمل تيلر مع المدرب الشهير "جيسون والش"، الذي تضم قائمة عملائه فنانين عالميين مثل "جون كراسنسكي" و"بري لارسون" و"مات ديمون"، أما من أجل فيلم Bleed for This، فقد تدرب تيلر مع "داريل فوستر"، الذي عمل أيضًا مع أسطورة الملاكمة "شوجر راي ليونارد".

روتينه اليومي

مايلز تيلر في فيلم Bleed For This


تدرب تيلر كل يوم لمدة 5 أشهر قبل تصوير فيلم Bleed for This، وتضمن روتينه اليومي على 4 ساعات من Shadow boxing ،Focus pads ،Heavy bag وSpeed bag، بالإضافة إلى تمرينات قفز الحبل، ثم يليها ساعتين من تدريب الأثقال تليها ساعة أخرى من رقص الـ choreography وأخيراً يختم يومه بالعلاج الطبيعي للتعافي.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022